دوناروما يحسم مستقبله مع ميلان

دوناروما

دوناروما يحسم مستقبله مع ميلان

 

كشفت تقارير صحفية عن نية الحارس الشاب جيانلويجى دوناروما فى البقاء ضمن صفوف نادى ميلان الإيطالي، فى الموسم المقبل، على الرغم من العرض المغري، الذى تقدم به باريس سان جيرمان الفرنسي من أجل الحصول على خدماته.

 

وفقا لصحيفة "لاجازيتا ديلو سبورت" الإيطالية، أن الحارس دوناروما أخبر إدارة نادى ميلان، فى رغبته بالبقاء مع الفريق بالموسم المقبل، رغم الأزمة المادية، التى يعانى منها النادى، بعد قرار الويفا، بحرمانه من المشاركة فى الدوري الأوروبى الموسم المقبل.

 

Image

 

أضافت الصحيفة أن الحارس الشاب صاحب الـ21 عاما، سيكون عليه تخفيض راتبه، فى حاء بقاءه ضمن صفوف الروسونيرى فى الموسم المقبل، إذ يحصل حاليا على 6 ملايين يورو راتبا سنويا.

 

وأشارت الصحيفة إلى أن ميلان قد يمدد عقد دوناروما حتى عام 2022، مع بقاء نفس الراتب الذى يحصل عليه الحارس حاليا، من أجل الحفاظ على بقاءه مع الفريق فى الموسم المقبل.

 

Image

 

وكان باريس سان جيرمان قد أبدى رغبة كبيرة فى الحصول على خدمات دوناروما خلال الصيف الحالى، إذ حدد ميلان سعر 50 مليون يورو مقابل رحيله، ولكن النادى الباريسي يفضل تقديم حارسه الحالى أريولا بجانب مبلغ مادى، ولكن هذا العرض رفض من جانب إدارة الروسونيرى.

أخبار ذات صلة