بوجبا سلاح يوفنتوس لضم إيسكو من ريال مدريد

كتب: - كورة - آخر تحديث: -
ايسكو

 

لا يزال نادى يوفنتوس الإيطالي مهتم بالحصول على خدمات نجم وسط نادى ريال مدريد الإسبانى إيسكو، خلال سوق الانتقالات الصيفية الحالية، رغم رفض زين الدين زيدان مدرب النادى الملكى فكرة رحيل اللاعب.

 

ذكرت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية، أن يوفنتوس أعاد اهتمامه من جديد خلال الأيام القليلة الماضية، فى محاولة جديدة منه لضم إيسكو من ريال مدريد، مستغلا رغبة الأخير فى التعاقد مع النجم الفرنسي بول بوجبا من مانشستر يونايتد.

 

Image

 

أضافت الصحيفة أن إدارة اليوفى تثق فى قدرتها على ضم إيسكو خلال الصيف الحالى، رغم طلب النادى الملكى الحصول على 80 مليون يورو مقابل رحيله، وهو ثمن يرفض العملاق الإيطالى دفعه.

 

وأشارت الصحيفة إلى أن الرغبة القوية من ريال مدريد فى ضم النجم الفرنسي بول بوجبا، ستكون العامل الرئيسي فى خطة يوفنتوس للحصول على إيسكو، خاصة وأن إدارة المرنجى سوف تتخلى عنه لإفساح الطريق أمام النجم الفرنسي.

 

Isco, goal of Juventus

 

وعانى إيسكو صاحب الـ27 عاما من تراجع كبير فى مستواه الموسم الماضى، فى ظل ابتعاده عن التشكيل الاساسي للفريق، بعد المشاكل التى دخل فيها مع المدرب الارجنتيني السابق سانتياجو سولارى، إذ خاض 37 مباراة معظمها شارك فيها بديلا وسجل 6 أهداف.