كلوب يكشف عن موعد عودة محمد صلاح للتدريبات

كتب: - كورة - آخر تحديث: -
محمد صلاح

كشف الألماني يورجن كلوب، المدير الفني لفريق ليفربول الإنجليزي، عن موعد عودة  المصري محمد صلاح، نجم الفريق، إلى تدريباته استعدادا لانطلاق منافسات الموسم الجديد.

وخاض محمد صلاح منافسات بطولة كأس الأمم الأفريقية 2019 مع المنتخب المصري، وودع البطولة من الدور ثمن النهائي، عقب الهزيمة أمام جنوب أفريقيا بنتيجة 0-1.

وتغيب النجم المصري عن تدريبات الفريق الإنجليزي التي انطلقت أمس الثلاثاء، بالإضافة إلى السنغالي ساديو ماني والبرازيليين أليسون بيكر وروبرتو فيرمينو، المشاركين في بطولة كأس الأمم الأفريقية 2019.

Image result for klopp

وقال كلوب في تصريحات للموقع الرسمي للنادي إن صلاح وفيرمينو وأليسون سيعودون إلى التدريبات قبل انطلاق معسكر الفريق في مدينة إيفيان شرق فرنسا نهاية الشهر الحالي.

وسيكون أمام اللاعبين الثلاثة أسبوع واحد قبل مواجهة مانشستر سيتي في بطولة الدرع الخيرية، و12 يوما قبل مواجهة نورويتش سيتي في افتتاح الدوري الإنجليزي الممتاز، ونحو 15 أو 16 يوما قبل مواجهة تشيلسي في كأس السوبر الأوروبي.

وأوضح المدرب الألماني أن اللاعبين طلبوا الحصول على راحة تمتد لـ3 أسابيع، وهو وافق على ذلك رغم أنه كان يرغب في عودتهم بعد أسبوع وحيد، متمنيا الا يؤثر ذلك على مستوى لياقتهم البدنية.

من ناحية أخرى اكد كلوب أنه يم يتخذ قراره بخصوص ماني، في ظل مشاركته مع المنتخب السنغالي بنهائي بطولة كأس الأمم الأفريقية 2019 ضد المنتخب الجزائري يوم الجمعة المقبل.