عودة الدوري المصري ...تعادل مثير بين الزمالك والجونة

كتب: - كورة - آخر تحديث: -
1

حسم التعادل الإيجابي مباراة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك أمام نادي الجونة بهدفين لكل فريق في المباراة التي أقيمت مساء يوم الأحد على ملعب الجونة، ضمن منافسات الجولة الـ33 بالدورى الممتاز.

 

دخل الزمالك اللقاء بالتشكيل التالى:"عمر صلاح فى حراسة المرمى، حمدى النقاز ومحمود علاء ومحمود الونش وبهاء مجدى فى خط الدفاع، طارق حامد وفرجانى ساسى وأمامهما أحمد سيد زيزو وأوباما ومحمد إبراهيم فى خط الوسط، عمر السعيد فى خط الهجوم".

 

فيما دخل الجونة المباراة بتشكيل مكون من:" محمود الغرباوى فى حراسة المرمى، لؤى وائل ومحمود الجزار وأحمد علي وجوناثان فى خط الدفاع، أحمد حمدى وإسلام رشدى وأكرم توفيق ومحمد نادى ومحمد محسن ليله فى خط الوسط، محمد ناجي جدو فى خط الهجوم".

 

 

جاءت أحداث الشوط الأول من المباراة في مستوى أقل من المتوسط، حيث تبادل الفريقان السيطرة على الكرة في وسط الملعب دون تشكيلة أي خطورة على المرميين، لتنتهي الـ45 دقيقة الأولى بالتعادل السلبي.

 

الشوط الثاني جاءت المباراة جيدة المستوى مثيرة في أغلب فتراتها تبادل خلالها الفريقين السيطرة على مجريات الأمور تقدم الزمالك بهدف طارق حامد في الدقيقة 63 قبل أن يرد الجونة بهدفين بواسطة أحمد ياسر ريان في الدقيقة 78 ومحمود الشبراوي في الدقيقة 88 وفي الوقت القاتل عند الدقيقة 90+7 نجح محمود عبدالعزيز في تسجيل هدف التعادل للزمالك.

 

وبهذه النتيجة ارتفع رصيد الجونة الي 38 نقطة في المركز الـ 11 بينما تجمد رصيد الزمالك عند 69 في المركز الثالث.