ريال مدريد يحسم مستقبل جيمس رودريجيز

كتب: - كورة - آخر تحديث: -
جيمس رودريجيز

 

كشفت تقارير صحفية إسبانية، عن استقرار نادى ريال مدريد، على بقاء النجم الكولومبى جيمس رودريجيز، ضمن صفوف الفريق فى الموسم المقبل، وعدم بيعه خلال سوق الانتقالات الصيفية الحالية.

 

وفقا لصحيفة "آس" الإسبانية، فإن إدارة ريال مدريد، أبلغت النجم الكولومبى جيمس رودريجيز، بقرار بقاءه مع الفريق فى الموسم المقبل، رغم أن المدرب الفرنسي زين الدين زيدان، كان برغب فى خروجه الصيف الحالى.

 

Image

 

أضافت الصحيفة أن قرار الإبقاء على النجم الكولومبى، من جانب إدارة النادى الملكى، يرجع إلى الهزيمة التاريخية التى تعرض لها الفريق أمام جاره أتلتيكو مدريد، بجانب الإصابة القوية التى تعرض لها النجم الشاب ماركو أسينسيو.

 

وكان روردريجيز قريبا من الرحيل عن صفوف ريال مدريد خلال الميركاتو الصيفى الحالى، فى ظل منافسة قوية بين ناديي نابولى الإيطالي وأتلتيكو مدريد، من أجل الحصول على خدمات اللاعب صاحب الـ29 عاما.

 

 

وعاد اليوم الاثنين النجم الكولومبى لتدريبات ريال مدريد، بعد غياب استمر 787 يوما، منذ تدريبه الأخير مع الفريق قبل المباراة النهائية لدورى أبطال أوروبا أمام يوفنتوس عام 2017، بعدها انتقل موسمين على سبيل الإعارة لنادى بايرن ميونخ الألمانى.