صفقة رحيل مالكوم تدخل تاريخ برشلونة

آخر تحديث:
كتب: - كورة
مالكوم

 

اقترب الجناح البرازيلى مالكوم، من وداع ناديه برشلونة الإسباني، للانتقال إلى ناديه الجديد زينيت سان بطرسبرج الروسي، خلال سوق الانتقالات الصيفية الحالية، بعد خروج اللاعب من حسابات المدرب إرنستو فالفيردى.

 

وتوصل زينيت الروسي لاتفاق مع نظيره نادى برشلونة، على ضم البرازيلى مالكوم، خلال الصيف الحالى، فى صفقة وصلت قيمتها إلى 45 مليون يورو، موزعين بين 40 مليون سعر ثابن بالإضافة إلى 5 ملايين حوافز.

 

 

ذكرت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية، أن صفقة رحيل البرازيلى مالكوم، تعتبر رابع أغلى الصفقات التى يتخلى عنها النادى الكتالونى عبر تاريخه، خلف مواطنه نيمار بقيمة 222 مليون يورو، لباريس سان جيرمان، النجم البرتغالى لويس فيجو إلى ريال مدريد مقابل 60 مليون يورو وباولينيو إلى جوانجزو الصينى بقيمة 47.5 مليون يورو.

 

وفشل مالكوم صاحب الـ22 عاما، فى حجز مكانة أساسية فى تشكيل البارسا، خلال الموسم الماضى، إذ خاض 24 مباراة فقط مع الفريق فى جميع المسابقات، وسجل 4 أهداف.

 

Image

 

وكان مالكوم قد انضم لصفوف برشلونة الصيف الماضى، من نادى بوردو الفرنسي، بعد منافسة قوية مع روما الإيطالي، فى صفقة كلفت خزينة النادى الكتالونى 41 مليون يورو.

أخبار ذات صلة