نجم يوفنتوس يطالب بالتعاقد مع لوكاكو: "أفضل من ديبالا"

لوكاكو

نجم يوفنتوس يطالب بالتعاقد مع لوكاكو: "أفضل من ديبالا"

يرى كولا أموروسو، مهاجم نادي يوفنتوس الإيطالي السابق، أن  البلجيكي روميلو لوكاكو، مهاجم مانشستر يونايتد الإنجليزي، سيكون أفضل للبيانكونيري من الأرجنتيني باولو ديبالا، خاصة في منافسات بطولة دوري أبطال أوروبا.

وتنافس أموروسو مع نجوم كبار للسيدة العجوز، مثل أليساندرو ديل بييرو، وفيليبو إنزاجي، وديفيد تريزيجيه على المركز الأول للفريق في يوفنتوس بين عامي 1996 و 2002 ولكن مع ذلك نجح في تسجيل 29 هدفًا طوال هذه الرحلة.

وأجاب أموروسو، بصفته مهاجما سابقا للسيدة العجوز، حول الأفضل للفريق في مبادلة ديبالا بلوكاكو، مؤكدًا أن الأخير يتمتع بقوة كبيرة ، خاصة بالنسبة لدوري أبطال أوروبا، لذلك يعتقد أنه سيكون من المفيد تواجده مع كريستيانو رونالدو في خط الهجوم.

نتيجة بحث الصور عن ديبالا

وتابع: "لوكاكو لاعب يمكنه أن يحدث الفارق سريعا، إذا لم يكن لديه مشاكل في التأقلم، فسيكون حاسما على المدى القصير، وسوف يضيف ما كان مفقودًا في صفوف اليوفي بدوري أبطال أوروبا".

وأوضح: "ديبالا يملك مهارات أكثر، لكن لوكاكو بالتأكيد لا ينقصه الكثير في الحسم، لأنه يجمع بين الأداء الجيد واللياقة البدنية الرائعة، على عكس النجم الأرجنتيني الذي كافح في دوري الأبطال لفرض أسلوبه الخاص، خاصة أنه أقل جسديًا، لذك أرى أن لوكاكو اختيار جيد لإدارة يوفنتوس".
 
 
 
 
 
 

أخبار ذات صلة