مارادونا: هذا هو ميسي الذي أحبه

مارادونا وميسي

مارادونا: هذا هو ميسي الذي أحبه

لم يخفي دييجو أرماندو مارادونا، أسطورة الكرة الأرجنتينية اعجابه بتصرف مواطنه ليونيل ميسي، ساحر برشلونة  الإسباني، في بطولة كوبا أمريكا، التي أقيمت في البرازيل مطلع الصيف الحالي.

 

وأشاد مارادونا، خلال حواره اليوم السبت، مع TyC Sports الأرجنتينية، بالموقف الذي اتخذه ميسي في بطولة كوبا أمريكا، باعتراضه على التحكيم ضد منتخب بلاده في البطولة. 

 

وقال ديجو: «أنا الآن أحب ميسي أكثر مع الأرجنتين، اعتقدت أنه ميسي مارادونا، حيث رأيته أكثر تمردًا، ويقول ما يشعر به والفوز به في الملعب دون أن ينتظر مساعدة أي شخص».

نتيجة بحث الصور عن ميسي كوبا امريكا 2019

وتابع: «أحببت أيضا ميسي وهو يلعب مع كلبه أو يشرب الخمر، أكثر من الشخص الذي يتعرض لانتقادات لأنه لا يردد كلمات النشيد الوطني، أعتقد أن كل ما يفعله ميسي هو لمصلحة الأرجنتين».

 

وأتم: «أذكر أنه في كأس كوبا أمريكا شاهدت ميسي وهو يغني النشيد الأرجنتيني بشغف، وأنه في مباراة تشيلي واجه جاري ميدل وتم طرده على الرغم من أن التشيلي هو الذي استفزه».

يذكر أن اتحاد كرة القدم في أمريكا الجنوبية "كونميبول"، قرر إيقاف ميسي ميسي، لمدة 3 أشهر، إلى جانب تغريمه مبلغ 50 ألف دولار، بسبب تصريحاته حول انحياز الحكام للبرازيل.

أخبار ذات صلة