انتقال ساني إلى بايرن ميونيخ في خطر بعد إصابته أمام ليفربول

كتب: - كورة - آخر تحديث: -
ساني

لم يشارك النجم الألماني ليروي ساني أكثر من 10 دقائق في مباراة فريقه مانشستر سيتي أمام ليفربول، في مباراة الدرع الخيرية، المقامة حاليا على ملعب "ويمبلي" حيث تعرض لإصابة قوية في الركبة، بعد التحام بينه وبين ألكساندر أرنولد، ظهير الريدز.

 

وسقط ساني على أرضية الملعب العشب متألما، قبل أن يتوجه الطاقم الطبي إليه ويقرر استبداله بعد اختبار قدرته على مواصلة اللعب، حيث دفع بيب جوارديولا، المدير الفني للسيتي، بالبرازيلي جابرييل خيسوس بدلا منه.

Image

ومن المنتظر أن يجري الجناح الدولي الألماني الفحوصات الطبية اللازمة خلال الساعات القليلة القادمة للوقوف على حجم إصابته.

 

إصابة ساني اليوم أمام ليفربول قد تعصف بصفقة انتقاله المتوقعة للعملاق البافاري بايرن ميونيخ، حيث أكدت تقارير صحفية خلال الساعات الماضية توصل الأخير إلى اتفاق مع إدارة مانشستر سيتي على ضم اللاعب في فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

 

واتفق البايرن على البنود الشخصية مع ساني في عقده و سيحصل اللاعب على راتب سنوي يصل إلى 18 مليون يورو في الموسم الواحد بموجب العقد.

 

و يسعى الفريق الألماني للتوصل إلى اتفاق تام مع إدارة السيتي من إجل الحصول على توقيع اللاعب بشكل رسمي قبل اغلاق ميركاتو الصيف، فيما يرحب جوارديولا المدير الفني للسيتي بفكرة خروج اللاعب من الفريق في الصيف الجاري طالما أنه لا يشعر بالراحة.