من شيفيلد يونايتد إلي ألميريا..السعوديون وش السعد

كتب: - كورة - آخر تحديث: -
تركي آل الشيخ

النجاح في مصر من بوابة فريق بيراميدز كان كلمة السر في اتجاه المستشار تركي آل الشيخ صوب نقل استثماره في كرة القدم إلي أوروبا.

 

رئيس هيئة الترفيه السعودية تركي آل الشيخ استحوذ على ملكية نادي ألميريا الإسباني مقابل 20 مليون يورو، ليبدأ رحلته مع الاستثمار في الدوري الإسباني.

 

تركي آل الشيخ القائد السعودي المحنك الذي نقل الرياضة السعودية نحو العالمية، حينما كان رئيسا لهيئة الرياضة السعودية، قبل أن يرحل لرئاسة هيئة الترفيه في المملكة، علي موعد مع تجربة جديدة، يمني النفس خلالها باستمرار نجاحاته المدوية مع الساحرة المستديرة.

 

المملكة العربية السعودية دخلت مجال الاستثمار في أندية كرة القدم العالمية، خاصة في إنجلترا، مع التجربة الناجحة للأمير عبد الله بن مساعد مالك نادي شيفيلد يونايتد الإنجليزي.

 

Related image

 

الأمير السعودي بن مساعد نجح في قيادة شيفيلد للعودة للأضواء والشهرة، والتأهل للدوري الإنجليزي الممتاز في الموسم المقبل، بعد سنوات من اللعب في دوري الدرجة الأولي "شامبيونشبب".

 

تجربة شيفيلد وقصة نجاح الأمير عبد الله بن مساعد ستكون الملهمة لتجربة تركي آل الشيخ مع فريق ألميريا في الليغا الإسبانية القوية.

 

تركي رجل لا يعرف سوي النجاح، لذلك فانتظروا تجربة مميزة للمستشار السعودي في بلاد الإسبان مع ألميريا، الذي قد يكمل مسلسل النجاحات في إنجلترا إلى جانب إنجازات أولاد زايد مع مانشستر سيتي.

 

آل الشيخ بدأ إعادة ترتيب البيت في ألميريا، فجلب المصري محمد العاصي أحد رجالاته المميزين في تجربة بيراميدز، وعينه في منصب المدير التنفيذي للنادي الإسباني.

 

إضافة لذلك، أتي بمدرب برتغالي يعرفه عن كثب، وهو بيدرو إيمانويل مدرب التعاون السعودي، ليتولي القيادة الفنية الجديدة، في الموسم القادم.

 

تركي كان صاحب النقلة النوعية في احتراف اللاعبين السعوديين في الدوري الإسباني، وأبرزهم سالم الدوسري وفهد المولد ويحيي الشهري، فهل تكرر التجربة مع ألميريا؟

 

Image result for ‫عبدالله بن مساعد وفرحة تأهل شيفيلد يونايتد 2019‬‎

 

آل الشيخ يضع في المقام الأول والآخير عينه علي قيادة ألميريا للتأهل للعب في الليغا الإسبانية والسير علي خطة مواطنه الأمير عبد الله بن مساعد مالك نادي شيفيلد صاحب الفضل الأول في تأهل الفريق الإنجليزي في التأهل للبريميرليغ.

 

مالك بيراميدز السابق سيعمل بكل تأكيد علي جلب أفضل العناصر واللاعبين المميزين لتحقيق حلم عودة ألميريا للعب في دوري الدرجة الأولي، ومنها تلوح فكرة استقدام بعض نجوم الكرة السعودية للعب في أوروبا ودعم الفريق الإسباني.

 

فهل ينجح تركي آل الشيخ في السير علي خطي الأمير عبد الله بن مساعد ويقود ألميريا للتأهل لليغا واللعب بين الكبار في دوري الأضواء والشهرة؟