رسميا.. مانشستر يونايتد يضم هارى ماجواير حتى 2025

كتب: - كورة - آخر تحديث: -
هارى ماجواير

 

أعلن نادى مانشستر يونايتد الإنجليزي، اليوم الاثنين، عن تعاقده مع المدافع القوى هارى ماجواير، بعقد لمدة 6 سنوات، مع خيار التمديد لمدة عام أخر، ليبقى مع اليونايتد حتى عام 2025، قادما من صفوف نادى ليستر سيتي، خلال سوق الانتقالات الصيفية الحالية.

 

 

وأصبح هارى ماجواير المدافع الأغلى فى تاريخ كرة القدم، بعدما توصل مانشستر يونايتد، لاتفاق مع نظيره ليستر سيتي، على دفع مبلغ 80 مليون إسترليني، ليتخطى الرقم السابق للمدافع الهولندى فان ديك لاعب ليفربول، عندما انضم من ساوثهامبتون مقابل 75 مليون إسترليني.

 

 

وقال ماجواير بعد توقيع عقود انضمامه إلى اليونايتد:"سعيد جدا بالإنضمام إلى هذا النادى الرائع، لقد قضيت وقتا رائعا مع ليستر سيتي، وأشكر الجميع والجماهير، الذين قدموا لى الدعم على مدار عامين، ولكن عندما يطرق بابك مانشستر يونايتد، فهى فرصة رائعة".

 

أضاف مدافع مانشستر يونايتد الجديد حديثه قائلا:"أنا متحمس جدا، لبداية مشوارى مع الفريق، والذى من الواضح أن المدرب يبنى فريقا للمستقبل، وأتطلع لمقابلة زملائى الجدد فى الفريق، قبل بداية الموسم".

 

 

وكان ماجواير صاحب الـ26 عاما، قد انضم لصفوف ليستر سيتي عام 2017، من نادى هال سيتي مقابل 17 مليون إسترليني، وخاض مع الثعالب 76 مباراة فى جميع المسابقات، وسجل 5 أهداف.