رسميا.. رونى يوقع مع ديربى كاونتى حتى 2021

كتب: - كورة - آخر تحديث: -
رونى

 

أعلن نادى ديربى كاونتى، الذى يلعب بدورى الدرجة الأولى الإنجليزية، اليوم الثلاثاء، عن تعاقده مع النجم واين رونى لاعب دى سي يونايتد الأمريكى، بعقد لمدة موسم ونصف، بداية من شهر يناير عام 2020، ليستمر مع الفريق حتى صيف 2021، مع خيار التمديد لعام أخر.

 

أضاف بيان نادى ديربى كاونتى أن رونى سوف ينضم أيضا إلى النادى كمدرب، وسيواصل النجم الإنجليزي تطوير مهاراته التدريبية والأوراق الخاصة، استعدادا لمهنة إدارية محتملة.

 

 

وقال رونى بعد توقيع عقود انضمامه إلى ديربى كاونتى،:"أنا متحمس جدا للفرصة التى منحها لى ديربى كاونتى، أتطلع للعمل مع المدرب فيليب كوكو، وفريقه التدريبى، بداية من شهر يناير المقبل، وأنا متأكد أننى أستطيع تقديم مساهمة كبيرة للنادى".

 

أضاف الجولدن بوى حديثه قائلا:" يجب أن أغتنم هذه الفرصة، وأشكر ديربى كاونتى، وأصحابها ومديريها التنفيذيين والجماهير الذين كانوا رائعًا للعمل معهم. أريدهم أن يعرفوا أنني سأقدم كل ما بوسعى من أجل صعود الفريق للدوري الممتاز".   

 

Image

 

جدير بالذكر أن النجم واين رونى، صاحب الـ33 عاما، بدأ مسيرته مع إيفرتون، قبل أن ينضم إلى نادى مانشستر يونايتد، الذى شهد تألقا كبيرا للاعب، قبل العودة مرة أخرى للتوفيز ومنها إلى الدوري الأمريكي.