أرسنال ينفي ضم كوتينيو: ليس خيارا لنا

كوتينيو

أرسنال ينفي ضم كوتينيو: ليس خيارا لنا

على الرغم من الأنباء التي تؤكد اقتراب من البرازيلي فيليب كوتينيو، لاعب نادي برشلونة، من الانتقال إلى أرسنال، إلا أن راؤول سانليهي، مدير الكرة في النادي اللندني، والمسؤول السابق بالنادي الكتالوني نفى الأمر.

 

وزعمت صحيفة "ليكيب" الفرنسي، اليوم الثلاثاء، اقتراب أرسنال من الحصول على خدمات كوتينيو، بعد أن حقق النادي اللندني تقدما في مفاوضاته مع برشلونة، وانه حسم الأمر باستعارة اللاعب لمدة موسم واحد على سبيل الإعارة، خلال الميركاتو الصيفى الحالى.

 

 وأكد سانليهي، في تصريحات أبرزتها صحيفة "أس" الإسبانية، مساء اليوم الثلاثاء، أن كوتينيو لم يكن مطلقا خيارا لأرسنال،  نافيا أي تحرك لضم اللاعب البرازيلي وأن كل ما يتردد مجرد شائعات.

نتيجة بحث الصور عن كوتينيو

 ويجد كوتينيو غموضا في مستقبله مع البلوجرانا، كما أنه لم يعد متبقيا سوى ثلاثة أيام فقط على إغلاق سوق الدوري الإنجليزي الممتاز، ويجد برشلونة صعوبة في تسويق اللاعب في إنجلترا على الرغم من اهتمام مانشستر يونايتد بضمه، لكن اللاعب يرفض الفكرة حفاظا على علاقته ما تبقى من ود في علاقته مع جماهير ناديه السابق ليفربول.

 

وكان صاحب الـ27 عاما، قد انضم لصفوف نادى برشلونة، فى يناير 2018، قادما من نادي ليفربول الإنجليزي، في صفقة بلغت قيمتها 145 مليون إسترليني، وهي الأغلى فى تاريخ البارسا.

 

 

 

 

 

 

 

أخبار ذات صلة