هل اقترب رحيل مودريتش عن ريال مدريد؟

كتب: - كورة - آخر تحديث: -
مودريتش

 

عادت الشكوك مرة أخرى حول بقاء النجم الكرواتى لوكا مودريتش، مع نادى ريال مدريد الإسباني، فى الموسم المقبل، وذلك بعد غيابه عن قائمة الفريق فى مواجهة ريد بول سالزبورج النمساوى الودية مساء اليوم الأربعاء.

 

قالت صحيفة "آس" الإسبانية، إن النجم الكرواتى لوكا مودريتش، تم استبعاده من قائمة ريال مدريد، للقاء سالزبورج النمساوى، بقرار فنى، بعد التأكد أنه لا يعانى من أى إصابة، تمنعه من المشاركة مع الفريق.

 

Modric did not travel to Austria ... By technical decision?

 

أضافت الصحيفة أن غياب أفضل لاعب فى العالم عن قائمة الفريق الملكى، تعيد فتح باب التساؤلات حول مستقبل اللاعب صاحب الـ33 عاما مع الفريق، والذى قد يكون مؤشرا على قرب رحيل اللاعب، مع اتفاق النادى على ضم دونى فان دي بيك لاعب أياكس بجانب محاولاته لضم النجم الفرنسي بول بوجبا لاعب مانشستر يونايتد.

 

وكان مودريتش على وشك الرحيل عن ريال مدريد الصيف الماضى، بعد تلقيه عرضا مغريا من نادى إنتر ميلان الإيطالي، ولكن نجح وقتها فلورنتينو بيريز، رئيس النادى فى إقناع اللاعب بالبقاء مع الفريق، مع وعده بتعديل عقده.

 

Croatian Real Madrid midfielder Luka Modric during a match.

 

وانضم مورديتش إلى نادى ريال مدريد فى عام 2012، من نادى توتنهام الإنجليزي، إذ خاض مع المرنجى 303 مباراة فى جميع المسابقات، سجل 17 هدفا وتوج بـ14 لقبا.