إنتر يرفض الاستسلام ويقدم عرضا ضخما لضم لوكاكو

كتب: - كورة - آخر تحديث: -
لوكاكو

يرفض إنتر ميلان الإيطالي الاستسلام في صفقة روميلو لوكاكو، مهاجم مانشستر يونايتد، التي شهدت جدلا كثيرا، وقرر تقديم عرضا ضخما جديدا للحصول على خدمات اللاعب خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

 

مستقبل المهاجم البلجيكي الدولي سيطر عليه الغموض خلال الأسابيع القليلة الماضية، بعدما قرر يوفنتوس مزاحمة إنتر على ضمه في صفقة تبادلية ينتقل خلالها نجم البيانكونيري باولو ديبالا، إلى مانشستر يونايتد.

 

 من جانبه، كشف تقرير شبكة "سكاي سبورتس" إيطاليا، اليوم الأربعاء، أن إدارة إنتر قررت تقديم عرضا جديدا ليونايتد لضم لوكاكو مقابل 70 مليون يورو، بالإضافة إلى بعض الحوافز التي ترفع إجمالي الصفقة إلى 83 مليون يورو، وهو الرقم الذي ترغب إدارة النادي الإنجليزي في الحصول عليه.

نتيجة بحث الصور عن لوكاكو

قناة "سكاي سبورتس" أشارت في تقرير آخر لها أن المفاوضات تبدو في مراحلها النهائية، مشيرة إلى أن عرض إنتر سيرتفع إلى 75 مليون يورو، بالإضافة إلى المكافآت.

 

وأوضحت أن وكيل لوكاكو وصل إلى لندن، مساء اليوم الأربعاء لإنهاء المفاوضات مع يونايتد، وأن الأمر متوقع أن يشهد تقدما كبيرا بعدما اقتربت القيمة المالية التي عرضها إنتر من الرقم الذي يرغب يونايتد في الحصول عليه.