كوتينيو لن يعود للدوري الإنجليزي

كوتينيو

كوتينيو لن يعود للدوري الإنجليزي

 

مع بقاء ساعات قليلة على نهاية سوق الانتقالات الصيفية فى إنجلترا، أصبحت عودة النجم البرازيلى فيليب كوتينيو لاعب نادى برشلونة الإسباني، إلى أحد أندية الدوري الإنجليزي مستحيلة، بعد رفضه جميع العروض التى وصلت إليه.

 

ذكرت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية، أن البرازيلى فيليب كوتينيو، لن يعود إلى الدوري الإنجليزي، على الأقل هذا الصيف، بعد رفضه العرض الأخير الذى وصل إليه من نادى توتنهام، بالإضافة إلى سفر وكيل أعماله إلى البرازيل بعد نهاية المفاوضات.

 

Image

 

أضافت الصحيفة أن الخيارات المتاحة أمام رحيل النجم البرازيلى، بعد إغلاق الميركاتو الصيفى فى إنجلترا، ستكون الإيطالية، الفرنسية والألمانية، ويأتى نادى باريس سان جيرمان فى صدارة هذه الخيارات.

 

وأشارت الصحيفة إلى أن كوتينيو قد يعود أيضا إلى إيطاليا، الذى لعب هناك فى السابق مع نادى إنتر ميلان، ولكن قد يكون محط أنظار نادى يوفنتوس، بينما لم يبدى نادى بايرن ميونخ الألمانى اهتمامه بضم النجم البرازيلى.

 

Barça: Coutinho is completely closed the Premier track

 

وكان كوتينيو صاحب الـ27 عاما، قد انضم لصفوف نادى برشلونة، فى يناير 2018، قادما من نادى ليفربول الإنجليزي، فى صفقة بلغت قيمتها 145 مليون إسترليني، وهى الأغلى فى تاريخ البارسا.

أخبار ذات صلة