مدرب ليستر عن رحيل ماجواير: خسارتنا كبيرة

هاري ماجواير

مدرب ليستر عن رحيل ماجواير: خسارتنا كبيرة

أكد بريندان رودجرز، المدير الفني لليستر سيتي، أن ناديه خسر لاعبا مهما للغاية وهو هاري ماجواير، معلقا: "خسرنا إنسان رائع أيضا وليس مجرد لاعبا مهما فقط".

 

وانتقل المدافع الدولي الإنجليزي، إلى مانشستر يونايتد، قبل أيام، مقابل 80 مليون جنيه إسترليني، ليصبح ماجواير المدافع الأغلي في العالم.

نتيجة بحث الصور عن رودجرز ماغواير

وأضاف رودجرز، خلال تصريحاته اليوم الجمعة، أن ماجواير تعامل باحترافية كبيرة خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، وأكد أن كل لاعب جيد يمكنه تحقيق طموحاته.

 

وعن ميركاتو فريقه، يرى مدرب الثعالب أن ما حققه الفريق في سوق الانتقالات يبدو مرضيا، بعد التعاقد مع بعض اللاعبين الذين استهدفهم.

 

وشدد: "تشهد فترة الانتقالات دائما بعض الصعوبات لكنني أشعر بالرضا على ما حققه النادي في الميركاتو من تعاقدات كنا نحتاج إليها".

 

 وأوضح رودجرز، أن فريقه لديه هدف في الموسم الجديد وهو التواجد ضمن المراكز الستة الأولى، والمنافسة في إحدى البطولات الأوروبية وأن الجميع سيبذل كل جهده للوصول إلى ذلك.

 

يذكر أن ليستر سيتي تعاقد هذا الصيف،  مع كلا من: المهاجم أيوزي بيريز، ولاعب خط الوسط دينيس برايت، كما ضم نهائيا لاعب الوسط يوري تيلمانس بعد أن كان معارا.

 

أخبار ذات صلة