جوارديولا: تقنية الفيديو منحتنا درسا مهما.. وستيرلينج مبهر

جوارديولا

جوارديولا: تقنية الفيديو منحتنا درسا مهما.. وستيرلينج مبهر

أعرب الإسباني بيب جوارديولا، المدير الفني لمانشستر سيتي، عن سعادته بالفوز الذي حققه فريقه على حساب مضيفه وست هام يونايتد، مساء اليوم السبت، مؤكدًا أن المواجهة كانت صعبة رغم الفوز الكبير بسبب حرارة الجو، أنها كانت خارج الديار.

 

واكتسح مانشستر سيتي، مضيفه وست هام يونايتد، بنتيجة 5-0، خلال اللقاء الذي أقيم بين الفريقين، ظهر اليوم السبت، على ملعب "لندن الأولمبي" ضمن مباريات الجولة الأولى من الدوري الإنجليزي الممتاز.

 

وأضاف بيب، خلال تصريحاته عقب المباراة، أن فريقه لم يكن على الشكل المطلوب في الشوط الأول، بسبب عدم التحكم الهجومي بالكرة وهو ما أدى إلى فقدانها في مرات عديدة، لكن الأداء تحسن كثير في الشوط الثاني، ويظل تحقيق الثلاث نقاط والخروج بشباك نظيفة هو الأمر الأهم.  

Image

وأشاد مدرب السيتي، بأداء نجمه رحيم سترلينج، والذي نجح في تسجيل 3 أهداف "هاتريك" بشباك أصحاب الأرض، مؤكدًا أن الأمر يكون مبهر عندما يسجل لاعب مركز الجناح بهذه الطريقة، كما أنه إيجابي لصالح الفريق ككل.

 

وعن تقنية الفيديو، أشار جوارديولا إلى أنه شعر ببعض اللغط تجاه التقنية خاصة عقب مواجهة توتنهام في دوري أبطال أوروبا، لكن يجب التحكم في المشاعر بشكل أقوى والتعلم لأن ذلك بمثابة درسا مهما للمستقبل.

أخبار ذات صلة