ليوناردو: مفاوضات رحيل نيمار عن باريس في تقدم

نيمار

ليوناردو: مفاوضات رحيل نيمار عن باريس في تقدم

لم يتم استدعاء البرازيلي نيمار دا سيلفا، لمباراة فريقه باريس سان جيرمان، مساء اليوم الأحد، ضد نيم، وتؤكد تقارير صحفية أن المفاوضات المتعلقة برحيله، أحرزت تقدماً لكن لم يتم التوصل إلى اتفاق بعد، وفق ما أعلنه مواطنه ليوناردو دي أروجو، المدير الرياضي لباريس، مساء السبت.

 

وقال المدير الرياضي ليوناردو دي أراوجو، في تصريحات أبرزتها صحيفة ماركا الإسبانية: "لقد تقدمت المحادثات، سنرى ماذا سيحدث، ونحتاج جميعًا إلى تحديد المستقبل".

 

من جانبه برر توماس توخل، في المؤتمر الصحفي غياب نيمار عن مواجهة اليوم الأحد، مشيرًا إلى أنه ما زال مصابًا بجروح طفيفة، ولن يلعب المباراة الأولى هذا الموسم لأنه لم يكن قادرًا لإكمال الأسبوع التدريبي مع النادي.

نتيجة بحث الصور عن ‪neymar‬‏

وأشارت مصادر برازيلية نقلتها صحيفة "لو باريزيان"، خلال الساعات الاخيرة، إلى أن المحادثات مع ريال مدريد تبدو وكأنها تسير بشكل أسرع من برشلونة  وهي التفاصيل التي لم يكشف عنها ليوناردو.

 

ويفضل اللاعب صاحب الـ26 عاما، العودة لصفوف ناديه السابق برشلونة ومزاملة ليونيل ميسي ولويس سواريز مرة آخرى، كما يخشى النادي الكتالوني من تحركات ريال مدريد والتي قد تؤدي لتحويل وجهة البرازيلي لملعب سانتياجو بيرنابيو.

 

 

أخبار ذات صلة