صحف فرنسا تكشف جديد صفقة نيمار

كتب: - كورة - آخر تحديث: -
صحف فرنسا تكشف جديد صفقة نيمار

تؤكد المصادر المقربة من ريال مدريد اقتراب إدارة فلورنتينو بيريز من ضم نيمار بينما بالذهاب لراديو كتالونيا وموندو ديبورتيفو هناك تأكيد كبير على أن رغبة نيمار هي الذهاب لصفوف برشلونة في الصيف الحالي وأن البرسا هو الأقرب للظفر بخدمات اللاعب بنهاية المطاف.


وبالذهاب إلى الصحافة الفرنسية فإن لوبارزيان أكدت أن ريال مدريد هو النادي المفضل لنيمار وليس برشلونة ناديه السابق باريس سان جيرمان يريد ٢٠٠ مليون يورو من بيع اللاعب لكنه مستعد أن يقبل مع ريال مدريد ما يرفضه مع برشلونة وهو إعارة مع إلزامية الشراء مقابل مبلغ عالي (هذا الخيار يُفضله مستشاري نيمار).

 

 

وبالتحول لصحيفة ليكيب الفرنسية الشهيرة فإن ريال مدريد يتفوق على برشلونة في سباق نيمار مستغلا العلاقة القوية بينه وبين النادي الباريسي هناك مفاوضات مكثفة وراء الكواليس خلال الساعات الأخيرة. لا يزال يتعيّن إقناع زيدان الذي يُقدّر موهبة نيمار لكنه لا يعتبره أولوية مع ذلك أكد المدرب الفرنسي أنه لن يرفض وصول اللاعب في حال نجاح بيريز في التوصل لاتفاق مع إدارة النادي الباريسي.


أخيرا مجلة فرانس فوتبول الفرنسية ذكرت أن بيني زاهافي وسيط الصفقة يفضل انتقال نيمار لريال مدريد ونفس الأمر والد اللاعب الذي يعمل من أجل انتقال النادي لسانتياغو بيرنابيو.