سولشاير: كنا محظوظين.. وسعيد بأداء الصفقات الجديدة

كتب: - كورة - آخر تحديث: -
سولشاير

أكد النرويجي أولي جونار سولشاير، المدير الفني لمانشستر يونايتد، أن لاعبيه يستحقون الإشادة بعد الفوز الكبير الذي حققوه على حساب تشيلسي، مشيرًا إلى أن الفريق لم يكن على المستوى المطلوب في الشوط الأول، لكن الأداء شهد تحسنا كبيرا في الشوط الثاني.

 

واكتسح مانشستر يونايتد، ضيفه تشيلسي، بنتيجة 4-0، خلال اللقاء الذي أقيم بين الفريقين، مساء اليوم الأحد، على ملعب "أولد ترافورد" في الجولة الأولى من منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز.

Image

وأضاف سولشاير، في تصريحاته عقب المباراة عبر شبكة "سكاي سبورتس" أن يونايتد دافع بشكل جيد في الشوط الثاني ومجح في تنفيذ الهجمات المرتدة بنجاح كبير، معترفا ان فريقه كان محظوظا بالخروج متقدما بهدف دون رد في الشوط الأول.

 

وأوضح، أن مباراة تشيلسي مجرد بداية للموسم الجديد، وأن لاعبيه يستحقون التحية على أدائهم في اللقاء ونجاحهم في الخروج بهذه النتيجة من اللقاء.

Image

 

وحرص مدرب الشياطين الحمر، على الإشادة بالوافد الجديد هاري ماجواير "أغلى مدافع في العالم" في أول مباراة له مع الفريق، مؤكدًا أنه قدم كل المطلوب منه، معلقا: «لهذا السبب تعاقدنا معه، لقد ظهر كقائد حقيقي للفريق في الدفاع مع دي خيا».

 

وعن راشفورد، أشار سولشاير إلى أن المهاجم الأسمر قدم مباراة جيدة فيما يخص الهجمات المرتدة، وغن كان لم يؤدي نفس المستوى فيما يخص الجانب الدفاعي.

Image