بالفيديو : باريس يقسو على نيم في افتتاح مشواره بالدوري الفرنسي

باريس سان جيرمان

بالفيديو : باريس يقسو على نيم في افتتاح مشواره بالدوري الفرنسي

استهل باريس سان جيرمان مشواره في بطولة الدوري الفرنسي، بفوز كبير على ضيفه نيم أولمبيك بنتيجة 3-0، خلال اللقاء الذي اقيم بين الفريقين، مساء اليوم الأحد، على ملعب "حديقة الأمراء".

 

فرض فريق العاصمة الفرنسية سيطرته على مجريات اللعب حيث بلغت نسبة الاستحواذ إلى 78%، مقابل  22%، وتمكن المهاجم الأورجوياني إدينسون كافاني، من تسجيل الهدف الأول في الدقيقة 24 من ركلة جزاء، بعدما لمست الكرة يد مارتينيز لاعب نيم أولمبيك داخل منطقة الجزاء، لينتهي الشوط الأول بنتيجة 1-0.

Image

وفي الشوط الثاني واصل باريس محاولاته الهجومية أملا في تعزيز تقدمه، وتمكن النجم الفرنسي كيليان مبابي من إضافة الهدف الثالث في الدقيقة 56 من عرضية رائعة لخوان بيرنات، سددها بنجاح في الشباك لتصبح النتيجة 2-0.

Image

الهدف الثالث جاء عن طريق البديل أنخل دي ماريا، الذي سجل بعد نزوله بـ5 دقائق بدلا من بابلو سارابيا، بتمريرة بينية من مبابي المتألق.

 

وحرم القائم مبابي من اضافة الهدف الثاني له والرابع لباريس سان جيرمان في الدقيقة 75، بعد تمريرة سحرية من دي ماريا، ومرت الدقائق المتبقية دون أي جديد، لينتهي اللقاء بنتيجة 3-0، ويحصد باريس أول ثلاث نقاط هذا الموسم في رحلة الحفاظ على لقب الدوري الفرنسي.

أخبار ذات صلة