بوجبا: سأقدم أقصى ما لدي من أجل مانشستر يونايتد

بوجبا

بوجبا: سأقدم أقصى ما لدي من أجل مانشستر يونايتد

تحدث النجم الفرنسي بول بوجبا، لاعب وسط فريق مانشستر يونايتد، عن مستقبله، مؤكدًا أنه سيقدم أقصى ما لديه في كل مرة يتواجد في الملعب، لأنه يحب لعب الكرة وهي عمله الذي يرغب في أدائه على أكمل وجه.

 

وساهم النجم الأسمر، في اكتساح مانشستر يونايتد، لضيفه تشيلسي، بنتيجة 4-0، صنع هدفين منها، خلال اللقاء الذي أقيم بين الفريقين، مساء الأحد، على ملعب "أولد ترافورد" في الجولة الأولى من منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز.

وأوضح بوجبا،  خلال تصريحاته لـ «مونت كارلو» الفرنسية، أنه يكون على ما يرام عندما يلعب الكرة، وهو ما يفعله الآن مع فريقه، مشيرًا إلى الوقت سيكشف مزيد من الأمور حول مستقبله، خاصة أن هناك أشياء كثيرة تم الافصاح عنها في الفترة الأخيرة. 

 

وأضاف، أنه يسعى لتقديم أفضل ما يملك في الملعب من أجل مانشستر يونايتد، وأنه سعى دائما للفوز في كل المباريات التي يلعبها، ولديه علاقة رائعة بزملائه في الفريق.

 

وشهدت الفترة الماضية، جدلا كبيرا حول مستقبل بوجبا، الذي كان أحد اهم طلبات الفرنسي زين الدين زيدان، المدير الفني لريال مدريد، ثم دخل يوفنتوس في المفاوضات، قبل ان تتقلص فرص رحيله بسبب غلق سوق الانتقالات في إنجلترا الخميس الماضي.

أخبار ذات صلة