بوجبا يضغط على اليونايتد للرحيل إلى ريال مدريد

بوجبا

بوجبا يضغط على اليونايتد للرحيل إلى ريال مدريد

 

على الرغم من نهاية سوق الانتقالات الصيفية فى إنجلترا، الخميس الماضى، إلا أن الصحف الإنجليزية، مازالت تتحدث عن إمكانية رحيل النجم الفرنسي بول بوجبا لاعب وسط مانشستر يونايتد إلى نادى ريال مدريد الإسباني.

 

ذكرت صحيفة "ميرور" الإنجليزية، أن النجم الفرنسي بول بوجبا لاعب وسط مانشستر يونايتد، مازال مستقبله مع ناديه غامضا، فى ظل رغبته فى الرحيل إلى ريال مدريد، رغم إغلاق الميركاتو الصيفى فى إنجلترا.

 

Preloaded enlarged photo

 

أضافت الصحيفة أن النجم الفرنسي قد يرحل إلى النادى الملكى، خلال الأيام القليلة المقبلة، رغم صعوبة اليونايتد فى تعويض رحيله، كما أن النادى سيكون عليه تخفيض المقابل المادى لرحيله، فى ظل الإصرار الكبير من قبل اللاعب على مغادرة الفريق.

 

وأشارت الصحيفة إلى أن ريال مدريد عليه أن يدفع 160 مليون يورو، مقابل ضم نجم اليونايتد، خاصة وأن صفقة التعاقد مع النجم البرازيلى نيمار من باريس سان جيرمان الفرنسي، أصبحت صعبة، فى ظل رغبته بالعودة إلى ناديه السابق برشلونة.

 

Image

 

وأوضحت الصحيفة أن التعاقد مع بوجبا أصبح ضرورة لريال مدريد، خاصة وأن النادى لم ينجح فى التعاقد مع نجم كبير، إلا مع النجم البلجيكي إيدن هازارد من تشيلسي الإنجليزي.   

أخبار ذات صلة