رسميا.. موناكو يضم وسام بن يدر حتى 2024

وسام بن يدر

رسميا.. موناكو يضم وسام بن يدر حتى 2024

 

أعلن نادى موناكو الفرنسي، اليوم الأربعاء، عن تعاقده مع مهاجم نادى إشبيلية الإسباني، وسام بن يدر، بعقد لمدة 5 سنوات، ليستمر مع نادى الإمارة الفرنسية حتى عام 2024.

 

وكان تقارير صحفية، قد أشارت إلى أن موناكو قام بدفع قيمة الشرط الجزائى فى عقد المهاجم وسام بن يدر مع إشبيلية الإسباني، والمقدر قيمته بـ40 مليون يورو.

 

 

وقال المهاجم الفرنسي صاحب الـ29 عاما، بعد توقيع عقود انضمامه إلى موناكو:"أنا سعيد جدا بالإنضمام إلى موناكو، شعرت برغبة قوية من قبل مسئولى النادى للتعاقد معى، اخترت هذا الفريق لأنى أؤمن بهذا المشروع، وأسعى لبذل مزيد من الجهد لتحقيق أهدافنا المشتركة".

 

أضاف مهاجم فريق الإمارة الفرنسية الجديد، حديثه قائلا:"أشكر النادى على الثقة الكبيرة، التى منحها لى، لا أستطيع الإنتظار حتى أبدأ تجربتى الجديدة مع موناكو، وأسعى لإثبات نفسى كما هو الحال دائما".

 

Image

 

وكان بن يدر قد بدأ مسيرته مع كرة القدم ضمن صفوف فريق الهواة الفرنسي يدعى ألفورتيفلى، قبل أن ينضم إلى نادى تولوز عام 2010 حتى 2016، خاض 169 مباراة فى جميع المسابقات وسجل 70 هدفا، ثم انضم لصفوف إشبيلية، وقضى مع النادى الأندلسي 3 مواسم، شارك فى 138 مباراة وسجل 70 هدفا.  

أخبار ذات صلة