فان بيرسي يوجه نصيحة ذهبية إلى سانشيز للنجاح مع مانشستر يونايتد

فان بيرسي وسانشيز

فان بيرسي يوجه نصيحة ذهبية إلى سانشيز للنجاح مع مانشستر يونايتد

قال الهولندي روبن فان بيرسي، نجم مانشستر يونايتد وأرسنال السابق، إن السعادة هي المفتاح لتحسين نموذج التشيلي أليكسيس سانشيز مع الشياطين الحمر،  مؤكدا أن الأخير يحتاج إلى إعادة اكتشاف ما شعر به هو عندما انتقل إلى "أولد ترافورد" قبل سنوات، إذا كان يريد تحقيق النجاح.

 

وعاش سانشيز أوقاتا صعبة مع مانشستر يونايتد في الموسم الماضي، حيث سجل مرة واحدة فقط في الدوري الإنجليزي الممتاز، ومرتين فقط في 27 مباراة بجميع المسابقات.

 

وأشارت صحيفة "ميرور" الإنجليزية، إلى أن سانشيز  سار على خطى فان بيرسي عندما قام بالانتقال من آرسنال إلى يونايتد، لكن الهولندي حقق نجاحًا فوريًا حيث حصل على كل من الحذاء الذهبي، ولقب الدوري الإنجليزي الممتاز في موسم 2012- 2013.

 

وعلى الرغم من تراجع أسهم سانشيز، ما زال فان بيرسي - الذي تولى دور المحلل في "بي تي سبورت" هذا الموسم، يدعم اللاعب صاحب الـ 30 عامًا، حيث يامل أن تأتي فرصة للظهور بشكل جيد  تحت قيادة أولي جونار سولسكاير.

 

وقال فان بيرسي: "أليكسيس مازال بإمكانه اللعب، فهو لا يزال لاعب كرة قدم رائعًا، إنه لا يبدو سعيدًا حقًا والسبب وراء ذلك، لا أعرف، يمكنني أن أخمن فقط، لكن من بعيد، يبدو أنه غير سعيد ويحتاج إلى إيجاد وسيلة ليكون سعيدا مرة أخرى ويعود للتألق".

 

وعاد سانشيز إلى يونايتد في وقت متأخر في الصيف الحالي، بعد مشاركته مع منتخب بلاده تشيلي في كوبا أمريكا 2019، قبل أن يدخل في خلافات مع الجهاز الفني لمانشستر يونايتد، وليس متوقعا أن يظهر كثيرًا خلال الأسابيع القليلة المقبلة.

 

أخبار ذات صلة