لامبارد: لم نكن محظوظين.. وهذه رسالتي لأبراهام

لامبارد

لامبارد: لم نكن محظوظين.. وهذه رسالتي لأبراهام

أكد فرانك لامبارد، المدير الفني لتشيلسي، أن فريقه قدم أداء جيد أمام ليفربول، في مباراة السوبر الأوروبي، رغم خسارة اللقب، مشيرًا إلى أنه لا يريد البحث عن أية أعذار.

 

وتوج فريق ليفربول بلقب السوبر الأوروبي 2019، بعد تغلبه على نظيره تشيلسي بركلات الجزاء الترجيحية بنتيجة 5-4 خلال اللقاء الذي أقيم بين الفريقين، مساء الأربعاء، على ملعب "فودافون بارك" 5-4 بإسطنبول، بإدارة تحكيمية لستيفاني فرابرت.

Image

وقال لامبارد، خلال تصريحاته بالمؤتمر الصحفي عقب المباراة: "كانت مباراة جيدة منا لكننا خسرنا اللقب في النهاية، لم نكن محظوظين بلعب مباراة قوية منذ ايام قليلة أمام فريق بحجم مانشستر يونايتد، ثم مواجهة ليفربول، ولا يهم الآن من هو الفريق الذي وصل إلى أسطنبول قبل الآخر".

 

وكشف نجم وسط البلوز السابق، كواليس حديثه مع تامي أبراهام، مهاجم الفريق عقب إهداره لركلة الترجيح التي توج بها ليفربول باللقب، موضحا، أن اللاعب كان حزين للغاية.

Image

وتابع: "طالبته بعدم الخوف لأن ما حدث امر وارد في كرة القدم ويحدث مع جميع اللاعبين، وقلن له انه قدم مستوى جيد ونفذ كل المطلوب منه، وبالطبع سنقدم كل الدعم له في الفترة المقبلة وأننا ننتظر الكثير منه".

أخبار ذات صلة