شقيق بوجبا يطالب بيريز بحسم الصفقة: زيدان سيعاني

كتب: - كورة - آخر تحديث: -
بوجبا

أكد ماتياس بوجبا، لاعب نادي ماتشينجو الإسباني، وشقيق بول "بوجبا" نجم وسط فريق مانشستر يونايتد، أن الأخير يرغب في الرحيل عن الشياطين الحمر، ولا يمكنه تقديم الأفضل معهم في الفترة المقبلة.  

 

وأشار ماتياس، في تصريحاته عبر برنامج «الشيرنجيتو» الإسباني، إلى أن شقيقه واجه عدة مشاكل مع يونايتد، أهمها الانقسام الكبير الذي حدث في فترة المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو.

 

وواصل حديثه: «ضم شقيقي لن يكون مستحيلا على فلورنتينو بيريز، رئيس نادي ريال مدريد، وأعتقد أن زيدان سيعاني في الموسم الجديد إلا لم يتمكن من التعاقد معه».

نتيجة بحث الصور عن ‪pogba‬‏

وكانت صحيفة "ABC" الإسبانية، قد ذكرت، الخميس أن الدولي الفرنسي طالب إدارة مانشستر يونايتد، بالسماح له بالرحيل إلى ريال مدريد، خلال الصيف الحالى، أو سيرحل بالمجان مع نهاية عقده مع النادى فى عام 2021.

 

أضافت الصحيفة أن بوجبا غير سعيد، لعدم تنفيذ إدارة اليونايتد، رغبته بالإنضمام إلى النادى الملكى، رغم احترافيته الكبيرة على أرضية الملعب، ومساهمته الكبيرة فى فوز فريقه على تشيلسي فى افتتاح الدوري الإنجليزي، برباعية نظيفة.

 

جدير بالذكر أن مانشستر يونايتد حدد مبلغ 160 مليون يورو، للتخلي عن خدمات بول بوجبا لريال مدريد، ولكن إدارة الأخير ترفض القيمة المحددة من قبل اليونايتد.