الزمالك يكتسح ديكاداها الصومالي بسباعية بدوري أبطال إفريقيا

الزمالك يكتسح ديكاداها الصومالي بسباعية بدوري أبطال إفريقيا

حقق الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك فوزا كبيرا على نظيره ديكاداها الصومالي بسبعة أهداف دون رد خلال اللقاء الذي جمع بينهما اليوم ببرج العرب ضمن منافسات ذهاب الدور التمهيدي من دوري أبطال إفريقيا.

 

الدقيقة الرابعة، حصل الزمالك على ركلة جزاء بعد تسديدة محمود عبد العزيز التي لمست يد مدافع ديكاداها، ليسددها أشرف بن شرقي وينجح في تسجيل الهدف الأول للزمالك.

 

واصل الزمالك هجومه وبالدقيقة 28، نجح أشرف بن شرقي في تسجيل الهدف الثاني بعد عرضية اصطدمت بمدافع ديكاداها وسُكنت في شباك الفريق الصومالي.

 

وقبل نهاية الشوط بدقيقة، نجح شيكابالا في استلام تمريرة رائعة من حمدي النقاز ليهدي الفهد الأسمر هدية لعمر السعيد الذي أسكنها في الشباك لينتهي الشوط بتلك النتيجة.

 

 

مع بداية الشوط الثاني وتحديدا بالنتيجة 48، مرر شيكابالا كرة رائعة للنقاز الذي قام بعرضية أرضية ليتابعها محمود حمدي الونش في الشباك مسجلا الهدف الرابع للزمالك.

 

كثف الزمالك هجماته وواصل الفهد الأسمر شيكابالا تألقه، ليمرر كرة رائعة لأشرف بن شرقي الذي سدد بقوة لتسكن الشباك مسجلا الهدف الثاني له في المباراة والخامس للزمالك.

 

دفع طارق يحيى بكريم بامبو وحازم إمام ومصطفى محمد، بدلا من أوباما وشيكابالا، وعمر السعيد كمحاولة للتنشيط الهجومي.

 

وبالدقيقة 75، سجل كريم بامبو، الهدف السادس للزمالك، بتسديدة قوية من على حدود منطقة الجزاء سكنت شباك الفريق الصومالي.

 

 

بعدها بأربع دقائق فقط، استلم مصطفى محمد تمريرة رائعة من كريم بامبو لينفرد بالمرمى ويسكنها في الشباك مسجلا الهدف السابع للزمالك لينتهي اللقاء بتلك النتيجة

 

أخبار ذات صلة