بالفيديو : ريال مدريد يقسو على سيلتا فيجو بثلاثية في الليجا

كتب: - كورة - آخر تحديث: -
ريال مدريد

افتتح ريال مدريد، اليوم السبت، مبارياته في النسخة الجديدة من بطولة الدوري الإسباني موسم 2019-2020، بتحقيق فوز كبيرا على حساب مضيفه سيلتا فيجو بثلاثة أهداف مقابل هدف.


وحل الفريق الملكي ضيفا على سيلتا فيجو خلال اللقاء الذي أقيم بينهم على ملعب "أبانكا بالايدوس" ضمن مباريات الجولة الأولى من بطولة الدوري الإسباني. 


ونجح الفرنسي كريم بنزيما، مهاجم الريال في تسجيل هدف فريقه في الدقيقة 12 من عرضية متقنة للويلزي جاريث بيل لتصبح النتيجة 1-0 وهي النتيجة التي انتهى بها الشوط الأول.

Image

لمتابعة كافة مباريات اليوم ، اضغط هنا

وفي الشوط الثاني واصل لاعبو الميرينجي بقيادة مدربهم زين الدين زيدان الضغط على سيلتا فيجو، في محاولة لتعزيز التقدم، قبل أن يتلقى الكرواتي لوكا مودريتش بطاقة حمراء في الدقيقة 57 بعد مراجعة تقنية الفيديو، ليزداد ضغط سيلتا فيجو لادراك التعادل.


وتمكن توني كروس من إضافة الهدف الثاني لريال مدريد في الدقيقة 62 من تسديدة قوية اصطدمت بالعارضة وسكنت شباك سيلتا فيجو.

 

البديل لوكاس فاسكيز، استطاع أن ينهى المباراة تماما لصالح الريال بإضافته للهدف الثالث في الدقيقة 80 بعد مجموعة من التمريرات الرائعة من لاعبي الفريق المدريدي، قبل أن يتمكن لوساد من تسجيل هدف حفظ ماء الوجه لسيلتا فيجو من تسديدة قوية في الدقيقة الثانية من الوقت بدل الضائع لينتهي اللقاء بنتيجة 3-1.