باريس سان جيرمان يطلب فاران وفينيسيوس في صفقة نيمار

فاران

باريس سان جيرمان يطلب فاران وفينيسيوس في صفقة نيمار

أكدت تقارير صحفية، مساء اليوم الأحد، أن نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، حدد ثنائي جديد من ريال مدريد، ضمن طلباته للاستغناء عن نجمه البرازيلي نيمار دا سيلفا. 

 


ووفقا لبرنامج "تيلي فوت" الفرنسي، الذي يتمتع باتصالات جيدة في النادي الباريسي، فإن ليوناردو قابل ضغط النادي الملكي القوي لضم نيمار، بطلب دخول الثنائي رافائيل فاران، وفينيسيوس ضمن الصفقة، بعد رفضه ضم الويلزي جاريث بيل، وهو الأمر الذي لم يرحب به ريال مدريد هو الآخر.

 

نتيجة بحث الصور عن نيمار وفينيسيوس

 

لمتابعة كافة مباريات اليوم ، اضغط هنا

 

وأشار البرنامج أيضًا، إلى أن برشلونة عرض الأسبوع الماضي على باريس سان جيرمان، الاستغناء عن خدمات فيليبي كوتينيو، وإيفان راكيتيتش، و40 مليون يورو، لكن نادي العاصمة الفرنسية يرغب في ضم سيميدو بدلا من لاعب الوسط الكرواتي.

 


ويستحوذ مستقبل نيمار على مساحة كبيرة من اهتمام وسائل الإعلام الفرنسية، خاصة أن سوق الانتقالات قارب على الانتهاء في 2 سبتمبر المقبل، وأن باريس مصمم على استرداد قيمة الـ222 مليون دولار التي دفعها إلى برشلونة في صيف 2017 لجلب النجم البرازيلي.

 


من جانبها قالت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، إن زين الدين زيدان، المدير الفني للميرينجي ليس داعمًا قويا لفكرة التعاقد مع نيمار، لكن فلورنتينو بيريز في مدريد لديه الكلمة الأخيرة.

أخبار ذات صلة