رين يُسقط باريس سان جيرمان بثنائية في الدوري الفرنسي

مبابي

رين يُسقط باريس سان جيرمان بثنائية في الدوري الفرنسي

سقط باريس سان جيرمان، خارج ملعبه أمام مضيفه رين، بنتيجة 2-1، خلال اللقاء الذي أقيم بين الفريقين مساء اليوم الأحد، على ملعب «روزاهون بارك» ضمن مباريات الجولة الثانية من النسخة الجديدة بالدوري الفرنسي موسم 2019-2020.

 

استطاع باريس أن يضع قبضته على المباراة مبكر، وظل مسيطر على مجريات اللعب، حتى تمكن النجم الأورجوياني إدينسون كافاني من تسجيل هدف السبق في الدقيقة 36.

Image

 

لم يستسلم أصحاب الأرض بعد هدف التقديم لباريس، وتمكن مباي نيانج من تعديل النتيجة في الدقيقة 44 لينتهي الشوط الأول بالتعادل الإيجابي بنتيجة 1-1.


وفي الشوط الثاني جاءت الصاعقة على فريق العاصمة الفرنسية بعد مرور 3 دقائق فقط، بعدما استطاع رومان ديل كاستيو أن يضيف الهدف الثاني لرين، وتصبح النتيجة 2-1.


بعد تقدم رين كثف لاعبو باريس بقيادة مدربهم الألماني توماس توخيل من محاولاتهم للوصول إلى التعادل لكن دفاع وحارس رين كانوا في الموعد لينتهي اللقاء بخسارة اولى لحامل اللقب بهدفين مقابل هدف. 


يذكر أن استهل باريس سان جيرمان،  كان قد استهل مشواره في البطولة بفوز كبير الأحد الماضي على ضيفه نيم أولمبيك بنتيجة 3-0، خلال اللقاء الذي أقيم بين الفريقين، على ملعب "حديقة الأمراء".
 

أخبار ذات صلة