ريال مدريد يجهز عرضه الأخير لضم بوجبا قبل التحرك نحو إريكسن

كتب: - كورة - آخر تحديث: -
بوجبا

أفادت صحيفة "صن" البريطانية بأن ريال مدريد، يتجه لتقديم عرضا جديدا لمانشستر يونايتد، في محاولة أخيرة للتعاقد مع النجم الفرنسي بول بوجبا، هذا الصيف. 

 

وأشارت الصحيفة، في تقرير لها، إلى أن زين الدين زيدان، المدير الفني للفريق الملكي، لم يفقد الأمل في إحضار اللاعب المتوج بكأس العالم 2018، إلى إسبانيا خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية. 

 

وتخطط إدارة الميرنجي، لتقديم عرض أخير لضم بوجبا، الذي أعلن أنه مستعد لمواجهة تحدٍ جديد في يوليو الماضي، لكن عرض ريال مدريد فشل في اقناع الشياطين الحُمر بالاستغناء عن خدماته. 

 

وشارك اللاعب البالغ من العمر 27 عامًا، في فوز يونايتد الأسبوع الماضي، على تشيلسي 4-0 في أولد ترافورد، بالجولة الأولى من الدوري الإنجليزي الممتاز، لكن مستقبله مع فريقه الحالي مازال غامضا. 

 

من جانبها، تقول "صن" أن هدف زيدان الأعلى في الوقت الحالي هو كريستيان إريكسن، صانع ألعاب توتنهام، خاصة أنه فرص ضمه اكثر واقعية، نظرا لانتهاء عقده مع ناديه بنهاية الموسم الجاري. 

 

وأوضحت أن الريال على استعداد لتقديم 60 مليون جنيه إسترليني، في اليوم الأخير بالميركاتو الصيفي لإجبار دانييل ليفي، رئيس السبيرز، على بيع النجم الدنماركي، تفاديا لرحيله المجاني في الصيف المقبل.