ديبالا مطلب أساسي لباريس سان جيرمان في الميركاتو

ديبالا

ديبالا مطلب أساسي لباريس سان جيرمان في الميركاتو

أكدت تقارير صحفية فرنسية، اليوم الثلاثاء، أن الألماني ليوناردو المدير الرياضي، لنادي باريس سان جيرمان، والألمانى توماس توخيل، المدير الفني للفريق، يرغبان بقوة في أن ضم نيلسون سيميدو، ظهير أيمن برشلونة، ضمن صفقة انتقال نجم باريس نيمار دا سيلفا للنادي الكتالوني.

 


من جانبها أشارت صحيفة «موندو ديبورتيفو»، إلى أن نادي العاصمة الفرنسية يضع الأرجنتيني باولو ديبالا، نجم يوفنتوس على رأس أولوياته لتعويض الرحيل المحتمل لنيمار.

 


ونقلت الصحيفة عن موقع «باريس يونايتد» المقرب من نادي العاصمة الفرنسية، أن ديبالا هو الهدف الأول لليوناردو في باريس سان جيرمان إذا غادر نيمار.

 

نتيجة بحث الصور عن ‪semedo‬‏

 

لمتابعة كافة مباريات اليوم ، اضغط هنا

 

وأوضحت، أن مسؤولو باريس وضعوا ديبالا ضمن أولوياتهم بعد إصابة عثمان ديمبلي لاعب برشلونة الذي كان أحد مطالبه للتخلي عن نيمار، حيث يرغب سان جيرمان الآن في الحصول على خدمات سيميدو، بالإضافة إلى 150 مليون يورو لترك نيمار يعود إلى البلوجرانا هذا الصيف.

 


وذكرت، أن سيميدو يعد اختيار مفضل لباريس سان جيرمان، خاصة أن توخيل غير سعيد بالمستوى الذي يقدمه البلجيكي توماس مونيير، الذي ساهم على حد وصف "باريس يونايتد" في في سقوط الفريق أمام رين في المباراة الأخيرة بالدوري الفرنسي.

أخبار ذات صلة