لوكاكو ينتقد مانشستر يونايتد: تم إجباري على الرحيل

لوكاكو

لوكاكو ينتقد مانشستر يونايتد: تم إجباري على الرحيل

انتقد روميلو لوكاكو، مهاجم إنتر ميلان الإيطالي، ناديه السابق مانشستر يونايتد، كاشفا عن كواليس مغادرته قلعة «أولد ترافورد» خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

 

 

وكشف  لوكاكو، خلال تصريحاته مع نجم الدوري الأميركي للمحترفين "جوش هارت"، انه لن يحظى الدعم المطلوب في يونايتد عندما تم تداول شائعات تربطه بالرحيل عن النادي، معلقا: «قيل عني الكثير من الأشياء ولم أشعر بالحماية داخل النادي».

 

 

وانتقل المهاجم البلجيكي إلى إنتر ميلان مقابل 73 مليون جنيه إسترليني، قبل يوم واحد من الموعد النهائي من انتهاء سوق الانتقالات في إنجلترا.

 

 

وتابع: «تعرضت للكثير من الشائعات  في يونايتد، كانوا يقولون روميلو سيذهب إلى هنا وإلى هناك، وأن مانشستر يونايتد لا يريدني ولم يخرج أحد من النادي لنفي هذا الكلام».

 

 

وكشف النجم الدولي، أنه أجرى محادثته، مع مسؤولي الشياطين الحمر، وأخبرهم بأنه من الأفضل الانفصال، لأنهم إذا كانوا لا يريدون حماية لاعب داخل الفريق، فكل هذه الشائعات ستخرج بالطبع.

 

 

لمتابعة كافة مباريات اليوم ، اضغط هنا

 

واستمر في حديثه: «قلت في وقت سابق أنني سأقاتل من أجل مكاني مع الفريق، لكني لم أحصل على الفرصة المناسبة لمدة أربعة أو خمسة أشهر».

 

 

وشدد: «أُجبرت على ترك النادي بسبب قلة الدعم، كنت أسمع كلمات من نوع يجب أن يذهب، إنه لا يستحق أن يكون هناك، حسنًا: إذًا أريد أن أذهب الآن، يجب القتال من موقعك أجل لكن أيضًا يجب ان يكون ذلك في مكان يريد الناس أن تكون فيه، لا يهم إذا كنت على مقاعد البدلاء أو أن تبدأ لأنك ستجد طريقة».

أخبار ذات صلة