أسطورة أرسنال: الشجاعة سلاح إيمري لإسقاط ليفربول

أرسنال

أسطورة أرسنال: الشجاعة سلاح إيمري لإسقاط ليفربول

وجه أسطورة أرسنال مارتن كيون، نصيحته للاعبي فريقه السابق، قبل ساعات من مواجهة ليفربول، إذا أرادوا التغلب على منافسهم في قمة الجولة الجديدة من البريميرليج.

 

 

ويضرب أرسنال موعدا ناريًا أمام مضيفه ليفربول في قمة الجولة الثالثة من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز، في تمام الساعة السادسة والنصف بتوقيت القاهرة، على ملعب «أنفيلد».

 

 

ويعتبر ليفربول وأرسنال هما الفريقين الوحيدين في النسخة الجديدة من الدوري الإنجليزي، الذين حققا الفوز في الجولتين الأولى والثانية.

 

نتيجة بحث الصور عن أرسنال وليفربول

 

لمتابعة كافة مباريات اليوم ، اضغط هنا

 

وقال كيون، في تصريحات أبرزتها صحيفة "ميرور" الإنجليزية، اليوم الجمعة، إن أوناي إيمري ولاعبيه يتعين عليهم إظهار "الشجاعة" أمام ليفربول لتحقيق الفوز، 

 

 

ويرى مدافع الجانرز السابق،  أن رجال إيمري يمكنهم تحقيق فوز مفاجئ على منافسهم الشرس، لكن يجب عليهم حرمان لاعبي يورجن كلوب المذهلين من أي فرص للتسجيل.

 

 

واستمر في حديثه: "أنفيلد هو الاختبار النهائي كأرضية بعيدة ، وسيُظهر لنا أين يوجد آرسنال تحت قيادة أوناي إيمري، لقد خسروا 8 مرات في الدوري الإنجليزي الممتاز الموسم الماضي، وسمعنا بيير إيميريك أوباميانج يدعي هذا الأسبوع أنهم" مستعدون لمنافسة الكبار، دعنا نراهم".

أخبار ذات صلة