بوروسيا دورتموند يقتل كولن العنيد بثلاثية في الدوري الألماني

بوروسيا دورتموند

بوروسيا دورتموند يقتل كولن العنيد بثلاثية في الدوري الألماني

حقق فريق بوروسيا دورتموند، فوزا غاليا على حساب مضيفه كولن، بنتيجة 3-1، خلال اللقاء الذي أقيم بين الفريقين، مساء اليوم الجمعة، على ملعب "راين اينرجي ستاديون" ضمن مباريات الجولة الثانية من منافسات الدوري الألماني موسم 2019-2020.

 

شهدت بداية المباراة ندية بين لاعبو الفريقين، وتمكن أصحاب الأرض من تسجيل هدف التقدم عن طريق دومينيك دريكسلر في الدقيقة 29، لتشتعل المباراة، قبل أن ينتهي الشوط الاول بتقدم كولن بهدف دون رد.

 

Image

 

لمتابعة كافة مباريات اليوم ، اضغط هنا

 

الشوط الثاني شهد كثافة هجومية من دورتموند بقيادة المدرب  لوسيان فافر، وشن فريقه أكثر من هجمة منظمة لكن دفاع كولن كان في الموعد، قبل أن يتمكن النجم جادون سانشو من ادارك التعادل لبوروسيا في الدقيقة 70.

 

بعد الهدف لم يكتفي لاعبو دورتموند بالتعادل وواصلوا محاولاتهم لاقتناص الثلاث نقاط، وهو ما تحقق في الدقيقة 86 عن طريق المغربي أشرف حكيمي، ورفض باكو الكاسير انتهاء اللقاء دون وضع بصمته مسجلا الهدف الثالث للضيوف في الدقيقة الرابعة من الوقت بدل الضائع، ويؤكد فوز فريقه على منافس عنيد بثلاثة اهداف مقابل هدف.

 

بهذا النتيجة رفع بوروسيا دورتموند رصيده إلى 6 نقاط محافظا على صدارته للبوندسليجا، بالفوز الثاني على التوالي حيث تغلب في الجولة الاولى على أوجسبورج، بينما ظل رصيد كولن خال من النقاط بهزيمتين بعد خسارته في الجولة الأولي أمام فولفسبورج.

أخبار ذات صلة