بالفيديو : محمد صلاح يقود ليفربول لعبور أرسنال بثلاثية في الدوري الإنجليزي

محمد صلاح

بالفيديو : محمد صلاح يقود ليفربول لعبور أرسنال بثلاثية في الدوري الإنجليزي

تمكن ليفربول من تحقيق فوزا كبيرا على حساب ضيفه أرسنال، بنتيجة 3-1، خلال اللقاء الذي أقيم بين الفريقين مساء اليوم السبت، على ملعب «أنفيلد» ضمن مباريات الجولة الثالثة من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز موسم 2019-2020. 

 


بدأ الريدز بقيادة مدربهم الألماني يورجن كلوب  بهجوم سريع في مواجهة تحفظ الفريق اللندني الذي تمكن دفاعه من إفساد كافة الهجمات التي تعرض لها، قبل أن يتمكن ماتيب من خطف هدف التقدم لأصحاب الأرض في الدقيقة 41 برأسية، لينتهي الشوط الأول بنتيجة 1-0.

 

Image

 

لمتابعة كافة مباريات اليوم ، اضغط هنا

 

وفي الشوط الثاني سيطر لاعبو ليفربول على مجريات المباراة بالكامل، واختفى الجانرز، واستطاع النجم المصري محمد صلاح، أن يعزز تقدم وصيف البطولة الماضية بالهدف الثاني في الدقيقة 49 من ركلة جزاء.

 


ولم يكتفي صلاح بهدفه، بعدما انطلق بالكرة بطريقة رائعة في الدقيقة 58 مراوغا ديفيد لويز، ثم سدد الكرة على يمين لينو حارس أرسنال لتصبح النتيجة 3-0.

 

Image


بعد الهدف الثالث حاول لاعبو أرسنال تنظيم صفوفهم في محاولة لتقليص الفارق، لكن ذلك تحقق متأخرا في الدقيقة عن طريق لوكاس توريرا في الدقيقة 85، مستغلا ارتباك دفاع الفريق الأحمر، لينتهي اللقاء بثلاثة أهداف مقابل هدف لصالح ليفربول.

 

 

بهذا الفوز رفع ليفربول رصيده إلى 9 نقاط منفردا بصدارة جدول ترتيب البريميرليج، فيما تجمد رصيد أرسنال عند 6 نقاط احتل بها المركز الثاني.

أخبار ذات صلة