نابولي ينتزع فوزا صعبا من أمام فيورنتينا في الدوري الإيطالي

كتب: - كورة - آخر تحديث: -
نابولي

في مباراة مثيرة تمكن نابولي من حصد 3 نقاط غالية، على حساب مضيفه فيورنتينا، بنتيجة 4-3، خلال اللقاء الذي أقيم بين الفريقين مساء اليوم السبت، على ملعب «أرتيميو فرانكي - فلورنسا» ضمن مباريات الجولة الأولى من منافسات الدوري الإيطالي موسم 2019-2020.

 

 

جاء هدف التقدم لأصحاب الأرض عن طريق ايريك بولجار في الدقيقة التاسعة، من بداية اللقاء، من ركلة جزاء، وجاء رد نابولي في الدقيقة 38 عن طريق النجم البلجيكي درايس ميرتينز.

 

Image

 

لمتابعة كافة مباريات اليوم ، اضغط هنا

 

وقبل نهاية الشوط الأول بدقيقتين تمكن لورنزو إنسيني من إضافة الهدف الثاني في الدقيقة 43 من ركلة جزاء جديدة، لينتهي الشوط بنتيجة 2-1 لصالح نابولي.

 

 

ومع بداية الشوط الثاني استطاع نيكولا ميلنكوفيتش أن يسجل التعادل لفيورنتينا في الدقيقة 52، قبل أن يعيد جوزيه كاييخون التقدم مجددا لنابولي في الدقيقة 56. 

 

Image

 

وتعادل فيورنتينا مرة أخرى في الدقيقة 65، عن طريق كيفين برينس بواتينج، لكن نابولي وضع قبضته على اللقاء بالهدف الرابع الذي سجله لورنزو إنسيني في الدقيقة 67.

 

 

بهذه النتيجة حصد رجال كارلو أنشيلوتي أول ثلاث نقاط لهم هذا الموسم، في رحلتهم الجديدة للفوز بلقب الكالشيو، فيما تجمد ظل رصيد فيورنتينا خاليا من النقاط.