نجم مانشستر يونايتد: معجب بأرسنال رغم ثلاثية ليفربول

ليفربول وأرسنال

نجم مانشستر يونايتد: معجب بأرسنال رغم ثلاثية ليفربول

يرى جاري نيفيل، نجم نادي مانشستر يونايتد السابق، أن دفاع أرسنال، قدم أداء مقبول أمام ليفربول، رغم الخسارة، مشيرا إلى أن المدرب أوناي إيمري، يمكن أن يشعر بالرضا بسبب ذلك.

 

 

وتمكن ليفربول من تحقيق فوزا كبيرا على حساب ضيفه أرسنال، بنتيجة 3-1، خلال اللقاء الذي أقيم بين الفريقين مساء السبت، على ملعب «أنفيلد» ضمن مباريات الجولة الثالثة من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز موسم 2019-2020. 

 

 

وقال نيفيل، في تصريحات أبرزها صحيفة ميرور الإنجليزية: "إنه أمر صعب عندما تخسر، بثلاثية، لكن يبدو أن هناك بعض الإيجابيات من هذه الخسارة". 

 

 

وتابع: "إذا أمكن المجادلة"، فقد رأيت أشياء من أرسنال تعجبني في تلك المباراة، إنها طريقة الأداء في بعض الأحيان مقارنة بأداء أرسنال في الماضي كنا ننتقد ذلك، لكن لم أر هذا في مباراة السبت". 

 

 

وواصل حديثه: "أعرف أنها ستظل هزيمة، لكن من الناحية النفسية ، أعتقد أنه حتى مشجعي أرسنال يرون التحسن، لقد كانت هناك أوقات صعبة لهم في الماضي عندما كانوا يخرجون من المباريات بعد مرور 15-20 دقيقة، وهذا ليس هو الحال اليوم".

 

 

وأتم مدافع يونايتد: "أعتقد أن هذا هدف توريرا مهم بالنسبة لأرسنال،لأنه لن يجعلهم يخرجوا من المباراة بدون أي شيء، ويوضح شخصية سيستمرون في تحسينها". 

 

أخبار ذات صلة