الشرب والحفلات.. سر تراجع ريال مدريد تراجع عن ضم ديفيد سيلفا في 2010

كتب: - كورة - آخر تحديث: -
ديفيد سيلفا

قالت صحيفة "صن" الإنجليزية، إن فلورنتينو بيريز، رئيس نادي ريال مدريد، كان على وشك ضم ديفيد سيلفا، نجم مانشستر سيتي، بقيمة 30 مليون جنيه إسترليني فص صيف 2010، لكنه تراجع عن تلك الخطوة، بعد تزايد المخاوف بسبب تناول اللاعب للمشروبات الكحولية، وحياة الحفلات التي كان يتبعها وفقا للمزاعم عنه وقتها. 

 

وأشارت الصحيفة، إلى أن بيريز طلب من أحد مندوبي النادي الملكي التوقيع مع اللاعب البالغ من العمر 24 عامًا بعد مباراة الريال وفالنسيا، وكان قريبا للغاية من ذلك، لكن بعد دراسة شخصيته، قرر عدم إتمام الصفقة بحجة أن سيلفا لا يتصرف بالشكل الدي يجعله نجما في برنابيو.

 

وأوضحت، أن مانشستر سيتي استغل تعثر انتقال ديفيد الذي وثق به للريال، وتعاقد معه بعد الاتفاق مع فالنسيا، وساعده ليكون واحدا من أبرز لاعبيه طيلة السنوات التسع الماضية. 

 

ووصل سيلفا لمباراته الـ 400 بقميص السيتي، في فوزه الأخير على مضيفه بورنموث 3-1 يوم الأحد الماضي، وأقر مدربه بيب جوارديولا، بأنه أحد أعظم لاعبي النادي السماوي عبر تاريخه.

 

وأثنى زميله في الفريق كيفين دي بروين، عليه قائلا: "لقد كان هنا منذ تسع سنوات، والجميع يحترمه كثيرًا". 

 

وكان البلجيكي واحدًا من لاعبي مانشستر سيتي، الذين صوتوا لصالح سيلفا ليصبح قائدا رسميا للفريق بقرار من جوارديولا. 

 

وأضاف دي بروين: "ديفيد هادئ للغاية، وعندما يتحدث أي شخص يستمع له، وأعتقد أنه يملك القدرة على القيادة، ويجيد فعل ذلك بطريقة صامتة".

 

وكان ديفيد سيلفا، قد أكد أنه سيغادر مانشستر سيتي في نهاية الموسم الحالي، مكتفيا بعشرة سنوات كاملة قضاها بقميص حامل لقب الدوري الإنجليزي.