كلوب: مجموعات دوري الأبطال ستكون مجنونة.. وكنا محظوظين أمام برشلونة

كتب: - كورة - آخر تحديث: -
كلوب

يرى يورجن كلوب، المدير الفني لفريق ليفربول، أن قرعة دوري أبطال أوروبا، المقرر لها اليوم الخميس، ستحمل الكثير من الجنون، على حد وصفه، مؤكدا أن فريقه سيدافع عن لقبه في منافسة ستكون الأصعب على الإطلاق.

 

 

وتوج ليفربول، بلقب النسخة الأخيرة من بطولة دوري أبطال أوروبا، على حساب توتنهام هوتسبر بنتيجة 2-0 في المباراة النهائية. 

 

 

وأكد كلوب، في تصريحات نقلتها صحيفة "ميرور" الإنجليزية، أنه من الصعب التنبؤ بمواصلة الأندية الإنجليزية هيمنتها في دوري الأبطال مثل الموسم الماضي، وأن ليفربول يمكنه أن يصل إلى النهائي الثالث على التوالي.

 

نتيجة بحث الصور عن كلوب دوري الأبطال

 

لمتابعة كافة مباريات اليوم ، اضغط هنا

 

 

وتابع: "لقد أخبرني أحدهم عن دور المجموعات، وما الذي يمكن أن يحدث، وهو أمر مجنون، ستكون المجموعات رائعة، ولا أعتقد أنه من الممكن التكهن بالفريقين الذين سيتأهلا عن كل مجموعة". 

 

 

وأضاف، أن منافسات النسخة الجديدة لدوري أبطال أوروبا، ستكون قوية للغاية ولا يمكن لأي فريق ضمان وصوله للأدوار النهائية، معلقا: "انظر إلى تشكيلة بوروسيا دورتموند وأخبرني أننا أقوى منهم، هذا لا يصدق، يمكنهم إجراء خمسة تغييرات ولا تعرف هل حقا هؤلاء اللاعبون لم يلعبوا الأسبوع الماضي". 

 

 

وواصل تصريحاته: "هناك الكثير من الفرق ذات الجودة العالية مثل يوفنتوس، الذي سيكون منافسا قويا على اللقب، وأيضا باريس سان جيرمان، مهما حدث معهم سيجدوا الحلول، وريال مدريد، هل تعتقد أنهم استسلموا بالفعل؟". 

 

 

وعاد كلوب للتأكيد على أن مرحلة المجموعات ستكون أصعب من أي وقت مضى، وربما يكون ليفربول، أو مانشستر سيتي، أو تشيلسي، ضمن مجموعة تضم أيضا ريال مدريد وإنتر ميلان ولايبزيغ.

 

 

 واعترف مدرب الريدز، بأنه لا يستطيع التنبؤ بثقة هذه المرة، متما: "في العام الماضي، قلت ذلك لقد استحقنا التأهل أمام برشلونة، لكننا كنا محظوظين أيضًا،توتنهام هو الآخر كان محظوظا أمام اياكس.

 

نتيجة بحث الصور عن ليفربول وبرشلونة 4-0

 

واستمر في حديثه: "بعد المباراة الأولى من الدور نصف النهائي، أعتقد أن الجميع كان يتوقع النهائي بين برشلونة وأياكس، لكننا تأهلنا مع توتنهام". 

 

 

واختتم: "تشيلسي أيضا كان محظوظًا بعض الشيء ضد فرانكفورت الذي لعب موسمًا لا يصدق، لذلك كان علينا أن نقاتل حقا من أجل كل شيء، وبالطبع أنت بحاجة إلى الحظ في اللحظات المناسبة".