بوجبا أو لاشئ.. زيدان ينتظر عرض ريال مدريد الأخير

كتب: - كورة - آخر تحديث: -
زيدان وبوجبا

مازال زين الدين زيدان، مدرب ريال مدريد، لا يفقد الأمل في ضم بول بوجبا، نجم وسط مانشستر يونايتد، قبل إغلاق سوق الانتقالات الأوروبية. 

 

 

وبتبقى أمام زيدان بضعة أيام حتى 2 سبتمبر المقبل، للتوقيع مع الدولي الفرنسي، مقابل نحو 180 مليون جنيه إسترليني، يطلبها الشياطين الحمر.

 

 

وفقًا لصحيفة "ماركا" الإسبانية، يريد زيدان من النادي الملكي يقدم عرضه الأخير لضم اللاعب البالغ من العمر 26 عامًا، في الوقت الذي يرغب فيه بوجبا العمل تحت قيادة مواطنه.

 

 

وتؤكد صحيفة "صن" الإنجليزية، أن مدرب الميرينجي ليس وحده من يريد من بوجبا أن ينتقل إلى بيرنابيو، حيث قام بعض مشجعو اليونايتد بكتابة عبارة "Pogba Out" خارج مدخل ملعب تدريب الشياطين الحُمر مؤخرا.

 

 

وأضافت، أن نجم يوفنتوس السابق، تعرض للإساءة العنصرية الأسبوع الماضي، على وسائل التواصل الاجتماعي، بعد أن اهدر ركلة جزاء خلال تعادل مانشستر يونايتد بنتيجة 1-1 أمام ولفرهامبتون. 

 

 

وأثار بوجبا الجدل بشأن مستقبله، عقب فوز يونايتد على تشيلسي 4-0 قبل أسبوعين، عندما صرح بأنه لا يزال هناك "علامة استفهام" حول مستقبله.

 

 

وقال ماتياس شقيق بوجبا، إن الأخير سيكون مثالياً لريال مدريد، وأن كلا الناديين بحاجة للتحدث مع بعضهما البعض لإنهاء الصفقة.