حارس توتنهام: هناك شئ مفقود يفصلنا عن لقب البريميرليج

لوريس

حارس توتنهام: هناك شئ مفقود يفصلنا عن لقب البريميرليج

يرى هجوم لوريس، حارس مرمى توتنهام هوتسبر، أن فريقه يفتقد شيئا ما يمنعه من الفوز بلقب بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

 

 

ويحتل الفريق اللندني المركز التاسع في جدول ترتيب البريميرليج بعد مرور 4 جولات من الموسم الجديد، بفارق 7 نقاط عن ليفربول المتصدر، و5 نقاط عن مانشستر سيتي صاحب المركز الثاني.

 

 

ولم يفز رجال المدرب ماوريسيو بوتشيتينو، سوى بمباراة واحدة من لقاءاتهم الأربعة الأولى على حساب أستون فيلا، وتعادلوا في مباراتين أمام مانشستر سيتي وأرسنال، وخسروا أمام نيوكاسل.

 

نتيجة بحث الصور عن لوريس

 

 

وقال لوريس: «ليفربول ومانشستر سيتي يتمتعان بالخبرة وهما منافسان قويان حقاً، وأعتقد في الوقت الراهن أن هناك شيء مفقود منا».

 

 

وتابع حارس منتخب فرنسا: «سنرى لاحقًا هذا الموسم لأن الأمور تتحول بسرعة كبيرة في كرة القدم، والشيء الأكثر أهمية هو أننا نركز على أنفسنا، للحصول على النقاط، والتواجد ضمن المنافسين على اللقب، وسنرى أين نحن في الجدول شهر أبريل المقبل».

 

 

وواصل حديثه: «للأسف في توتنهام لم تكن لدينا البداية التي توقعناها، على الرغم من أننا حققنا نتائج جيدة ضد السيتي وأرسنال خارج أرضنا، كان ينبغي لنا أن نحسن أداءنا أمام نيوكاسل».

 

 

وأتم: «نعلم جميعًا أهمية المباريات التي نخوضها على ملعبنا، وعندما نتحدث عن المنافسة، يتعين علينا الفوز بهذه المباريات، هناك الآن فارق في النقاط بيننا وبين ليفربول ومان سيتي وعلينا مواصلة العملة لتعويض ذلك».

أخبار ذات صلة