إصابة صالح جمعة في مران الأهلي والطبيب يتدخل

إصابة صالح جمعة في مران الأهلي والطبيب يتدخل

اشتكى صالح جمعة، لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، من الإصابة في العضلة الضامة وذلك خلال مران الفريق الجماعي والذي يقام على ملعب التتش بالجزيرة.

 

وتدخل خالد محمود، رئيس الجهاز الطبي للفريق والذي فحص اللاعب حيث خضع صالح لاختبار طبي قبل أن يعود للمشاركة في المران من جديد بأوامر الطبيب. ومن المقرر أن تسافر بعثة الأهلي إلى غينيا الاستوائية ليلة 11 من سبتمبر الجاري؛ وفقًا للموعد الذي حدده الجهاز الفني؛ استعدادا لمواجهة «كانو سبورت، والمقرر لها يوم 14 في ذهاب دور الـ32 من بطولة دوري أبطال إفريقيا.

 

نتيجة بحث الصور عن صالح جمعة

 

في سياق متصل، أدى لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تدريبات بدنية على هامش المران الجماعي للفريق الأحمر اليوم الخميس، والمقام على ستاد مختار التتش بمقر الجزيرة. وقاد توماس بينكيل مخطط أحمال الفريق الأول التدريبات البدنية للاعبي الفريق الأحمر، والتي استمرت لمدة 30 دقيقة. ومن المقرر أن تسافر بعثة الأهلي إلى غينيا الاستوائية ليلة 11 من سبتمبر الجاري؛ وفقًا للموعد الذي حدده الجهاز الفني؛

 

وكان الأهلي قد صعد لدور الـ٣٢ ببطولة دوري أبطال إفريقيا بعد تخطيه مباراة «اطلع بره»، بطل جنوب السودان، في الدور التمهيدي بنتيجة 4-صفر في مباراة الذهاب، و9- صفر في لقاء العودة.

أخبار ذات صلة