مدرب فالنسيا يكشف سبب الخسارة أمام برشلونة

كتب: - كورة - آخر تحديث: -
مدرب فالنسيا يكشف سبب الخسارة أمام برشلونة

قال المدرب الجديد لفالنسيا الإسباني ألبرت سيلاديس بعد الهزيمة الكبيرة أمام برشلونة على ملعب كامب نو بنتيجة 2-5، إنه مقتنع بأن فريقه سيكون قادراً على النهوض من صدمة إقالة سابقه مارسيلينو غارسيا تورال "من خلال العمل الجاد".


وأكد سيلاديس في مؤتمر صحافي عقب قيادة "الخفافيش" للمرة الأولى أمس السبت، أن فريقه قاتل حتى النهاية، على الرغم من استقباله لهدفين في الدقائق السبع الأولى من عمر اللقاء.


وتابع: "حين بدأنا المباراة، استقبلنا هدفين سريعين للغاية، ومن الصعب تعويض ذلك في كامب نو، لكن الفريق تعافى بشكل جيد وسجل هدفاً، ما ترك لدينا شعوراً أفضل، لكن بداية الشوط الثاني أضرت بنا أكثر، لكننا قاتلنا حتى النهاية".


وأقر سيلاديس بأن الروح المعنوية للاعبين تأثرت بعد الإقالة غير المتوقعة لتورال.


وأضاف: "لا يمكننا إخفاء كل ما حدث هذه الأيام وكيف كان الأمر عاطفياً بالنسبة للبعض، فقط يمكننا التفكير حالياً في المضي قدماً إلى الأمام، تؤلمنا الخسارة، لكن علينا أن نستريح ونستعد جيداً لخوض مباراة دوري أبطال أوروبا" المرتقبة أمام تشيلسي يوم 17 سبتمبر (أيلول) الجاري.


وقال المدرب الجديد إن "هذه المجموعة تنهض بالعمل، سنحاول العمل بجد وتغيير هذا الوضع".


ولدى فالنسيا جدول زمني ضيق خلال الأسابيع المقبلة، لكن سيلاديس يأمل في "إعداد الأمور" بشكل جيد لخوض الالتزامات المحلية والأوروبية.


واستطرد: "فالنسيا ناد متطلب، وهو ناد كبير في إسبانيا، وقد اعتاد على الفوز، سنحاول أن نجعل هذا النادي في القمة، وسيمكن ملاحظة هذا الجهد شيئاً فشيئاً في هذا الإطار".