راموس يكشف سبب فوز ريال مدريد على إشبيلية

كتب: - كورة - آخر تحديث: -
راموس يكشف سبب فوز ريال مدريد على إشبيلية

أكد مدافع وقائد ريال مدريد سرجيو راموس، أن فريقه "متعطش" دائماً لتحقيق الفوز، وذلك عقب الفوز الصعب على إشبيلية بهدف نظيف على ملعب رامون سانشيز بيثخوان في ختام الجولة 5 لليغا.
وقال راموس في تصريحات تليفزيونية عقب اللقاء: "كنا ندرك صعوبة اللقاء، على أحد أكثر الملاعب صعوبة في إسبانيا، ريال مدريد لم يحقق الفوز على هذا الملعب منذ سنوات، جئنا بعقلية قوية حتى لا نرتكب الأخطاء، والتفاصيل الصغيرة هي التي حسمت الأمور".
وأضاف: "سيطرنا على الأمور دفاعياً، دافعنا ككتلة متماسكة، ولم نترك المساحات، واستفدنا من خطأ المنافس لتحقيق نتيجة مستحقة، معنوياً، سنبقى هادئين لمدة أسبوع بعد كل ما قيل".
وشدد صاحب الـ33 عاماً على "تعطش" الكتيبة المدريدية لمزيد من النجاحات، مطالباً في الوقت ذاته بالصبر على الفريق.
وقال في هذا الصدد: "ريال مدريد دائماً متعطش للفوز، الأمور لا تأتي كثيراً وفقاً للأداء، ولكننا نشعر بتفاؤل شديد لمواصلة التطور، الفريق يتحسن، والقادم أفضل، نحتاج لقليل من الهدوء لأن المشوار ما زال طويلاً، علينا مواصلة حصد النقاط، والتحسن كفريق".
وحقق "الميرينغي" أمراً لم يحدث منذ 4 أعوام على هذا الملعب، محققاً الانتصار الأول له، بعد 4 خسائر متتالية، منذ مباراة الدور الثاني في موسم 2015 وتحديداً في 2 مايو (أيار) 2015 عندما فاز 3-2.
ولحق الريال بهذا الفوز بأثلتيك بلباو في صدارة الليغا برصيد 11 نقطة لكليهما، مع تفوق الفريق الباسكي بفارق هدف وحيد.