العالم ينتظر الموقعة النارية بين إنتر ويوفنتوس

كتب: - كورة - آخر تحديث: -
العالم ينتظر الموقعة النارية بين إنتر ويوفنتوس

يسعى الإنتر لتأمين موقعه في صدارة الدوري الإيطالي، عندما يستضيف يوفنتوس، اليوم الجمعة، بملعب "جوسيبي مياتزا"، ضمن منافسات الجولة 7 من عمر مسابقة "الكالتشيو".
يتصدر الإنتر جدول ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 18 نقطة حصدها من 6 انتصارات متتالية، محققاً العلامة الكاملة، في حين يحتل يوفنتوس المركز الثاني برصيد 16 نقاط.
ويدخل الإنتر ويوفنتوس مباراة اليوم وسط نتائج متباينة حققها كلاً منهما ضمن منافسات الجولة الثانية لدور المجموعات بمسابقة دوري أبطال اوروبا، بعدما خسر الإنتر أمام برشلونة الإسباني 1-2 في ملعب "كامب نو"، بينما حقق يوفنتوس فوزاً مريحاً على ضيفه باير ليفركوزن الألماني 3-0 بمدينة تورينو.
الإثارة والمتعة سيكونا عنوان "ديربي إيطاليا"، حيث يسعى الإنتر لتحقيق الفوز 7 على التوالي، لمواصلة الانفراد بالصدارة، وتوسيع الفارق مع يوفنتوس إلى 5 نقاط، بينما يتطلع اليوفي لحصد النقاط الثلاث لإنتزاع الصدارة، والعودة إلى مكانه المفضل في جدول الترتيب.
ودعم الإنتر صفوفه بصفقات مميزة، وعلى رأسها البلجيكي روميلو لوكاكو، والتشيلي أليكسيس سانشيز، ودييغو غودين، من أجل المنافسة على الفوز بلقب الدوري الإيطالي هذا الموسم، وكسر هيمنة يوفنتوس على لقب الدوري الذي توج به آخر 8 مواسم.
علماً بأن آخر ألقاب "النيراتزوري" من "الكالتشيو" يعود إلى عام 2010، تحت قيادة المدرب البرتغالي المخضرم جوزيه مورينيو.