نيفيل يحمل إدارة يونايتد مسؤولية تدهور الفريق

كتب: - كورة - آخر تحديث: -
نيفيل يحمل إدارة يونايتد مسؤولية تدهور الفريق

حمل مدافع مانشستر يونايتد السابق، جاري نيفيل، مجلس الإدارة مسؤولية معاناة الفريق، مشيراً إن أن المدرب أولي جونار سولشار يحتاج إلى الوقت والمال لإعادة النادي للطريق الصحيح.
قال نيفيل لشبكة سكاي الرياضية: "يعاني يونايتد بسبب قرارات مجلس الإدارة السيئة، سواء من التعاقدات دون المستوى إلى سوء اختيار المدربين".
وأضاف: "لو قام مجلس الإدارة بتغيير اتجاهه كل عامين، واستثمر 250 مليون جنيه إسترليني (308 مليون دولار)، مع كل مدرب فإنك ستواجه مشاكل كبيرة".
ويحاول سولشار الذي غادره أليكسيس سانشيز، وروميلو لوكاكو، قبل انطلاق الموسم، إعادة بناء الفريق مع التركيز بشكل كبير على الشباب، مشيراً إلى أن مجلس الإدارة يتعين الصبر على زميله السابق في الفريق.
وتعاقد النادي مع قلب الدفاع هاري مغواير، والظهير الأيمن آرون وان بيساكا، والجناح دانييل جيمس، قبل أن ينطلق الموسم، لكن نيفيل قال إن الفريق يحتاج إلى التعاقد مع 5 أو 6 لاعبين بارزين".
وأضاف: "يحتاج سولشار إلى إنفاق نفس الأموال التي أنفقها مدربون سابقون، لو تعاقد يونايتد مع لاعبين جيدين في ثلاث أو أربع فترات انتقال مقبلة فإنه سيحقق شيئاً، ولو فعل عكس ذلك فإنه سيدفع الثمن في النهاية".