ساري: هذا ما يحتاجه يوفنتوس رغم الفوز على إنتر

كتب: - كورة - آخر تحديث: -
ساري: هذا ما يحتاجه يوفنتوس رغم الفوز على إنتر

أكد ماوريسيو ساري، المدير الفني ليوفنتوس، أن فريقه مازال بحاجة إلى تحسين بعض الامور الخططية والتكتيكية، حتى بعد الفوز الذي حققه على حساب إنتر ميلان.

حسم يوفنتوس ديربي إيطاليا المثير مع إنتر ميلان مساء الأحد في قمة مباريات الجولة السابعة من الدوري الإيطالي لكرة القدم بملعب جوسيبي مياتزا.

وأضاف: “الابتعاد بالقمة في هذا التوقيت مازال بفارق قليل من النقاط، العنصر الأكثر أهمية هو أننا لعبنا بشكل جيد بشخصية وعزيمة ضد فريق فاز في كل مبارياته حتى الآن”.

وتابع: “لقد بدأنا بشكل جيد وكان لدينا النهج الصحيح في أجواء مشتعلة، لذلك ماحققناه جيدا، وكان هدف الفوز الذي سجله هيجواين مثالًا حقيقيًا على الروح التي تمتعنا بها”.

وواصل: “أعتقد أن هذا الفريق قد اتخذ بالفعل خطوات مهمة للأمام في تقدمه، وما نحتاج إليه هو العمل على فرض السيطرة في المباريات بالكامل، لدينا تفوق نسبي، لكننا بحاجة لتنفيذ الضغط بشكل أفضل، وإبعاد أي مبادرة هجومية من المنافس حتى نتمكن من قضاء وقتنا كله في منتصف ملعب الخصم”.

وأتم تصريحاته: “لقد اعتاد هذا الفريق على الدفاع بشكل أعمق بكثير، لكن اللاعبون يتأقلمون الآن، وشاهدنا تحسينات محددة في هذا الأمر، أشعر أنه لا يزال بإمكاننا تحسين الكثير، إنها عملية تدريجية ، لدى لاعبون أقوياء وهذا يعني في الوقت الحالي أننا يمكن أن نحصل على نتائج أفضل، حتى لو لم نلعب بنسبة 100 في المائة”.